اخبار منوعة

اعرفى الفرق بين أنواع أجهزة تدليك فروة الرأس المختلفة واستخداماتها

انتشرت مؤخرًا عدة أدوات تُباع على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البيع عبر الإنترنت لتدليك فروة الرأس ، مؤكدة أن لها فوائد عديدة منها التخلص من التوتر والشعور بالراحة ، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية وتقليل مشاكل الشعر مثل لذا نراجع مجموعة من تلك الأدوات التي يمكنك استخدامها بنفسك في المنزل بدلاً من الذهاب إلى صالونات العناية بالشعر. فرشاة شعر سيليكون ناعمة

جهاز تدليك فروة الرأس هذا مصنوع من شعيرات سيليكون ناعمة متوافقة مع جميع تسريحات الشعر من السميكة إلى الرفيعة ومن القصيرة إلى الطويلة.

مدلك فروة الرأس مدبب

غني بالتورمالين ، وهو معدن يعزز صحة الشعر وتألقه ، يعمل مدلك فروة الرأس على اختراق فروة رأسك وتشجيع التجدد الطبيعي للخلايا. عند تشغيل جهاز التدليك على فروة رأسك ، فإنه يساعد على فتح المسام المسدودة التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور قشرة الرأس وتحفيز نمو الشعر. إليك إحدى الحيل لجعل الشعر ينمو بشكل أسرع للحصول على نتائج أفضل ، جربي إقرانه بزيت الشعر. للمساعدة على الاسترخاء وتعزيز نمو الشعر.

فرشاة شامبو لتدليك فروة الرأس

بضغطة زر سريعة ، ستجد نفسك تنغمس في تدليك محفز لفروة الرأس. تم تصميم مدلك فروة الرأس هذا بتصميم مقاوم للماء ، وهو مصمم للاستخدام اليومي. تهتز الأطراف المطاطية بلطف لضمان رغوة غنية بالشامبو ، بينما تقشر فروة رأسك بلطف لإزالة قشرة الرأس في نفس الوقت ، يساعد المدلك على تعزيز نمو الشعر. يعد استخدام فرشاة فروة الرأس أحد أسرار محترفي الشعر لإبقاء الشعر جاهزًا.

مدلك فروة الرأس للتخلص من القشرة

مصنوع من شعيرات السيليكون ، يوفر مدلك فروة الرأس إحساسًا عميقًا يساعد على تنظيف وتقشير فروة الرأس وهو علاج طبيعي لقشرة الرأس باستخدام حركات دائرية. استخدم مدلك فروة الرأس مع شامبو قشرة الرأس.

 

قراءة الموضوع اعرفى الفرق بين أنواع أجهزة تدليك فروة الرأس المختلفة واستخداماتها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.