اخبار منوعة

اعرفى إيه هو غسل الشعر العكسى.. وإيه سلبياته وإيجابياته

كل فتاة وامرأة تعتني بشعرها وتعطيه العناية اللازمة لتكون صحية ولامعة ، من منتجات الشعر المختلفة ، العناية بالشعر أمر ضروري ، لصحة فروة الرأس أيضًا ، لكن الكثير من النساء قد لا يعرفن عن طريقة الغسل العكسي للشعر وهذا ما نراجعه في التقرير لنكتشف هذه المعلومة المفيدة بحسب موقع Boldsky:

الغسيل العكسي ليس سوى ترتيب عكسي للعناية بالشعر ، أي ترطيب الشعر في البداية ، ثم وضع البلسم على الشعر بعمق ، ثم متابعة روتين العناية بالشامبو.

أي أن غسل الشعر بالترتيب العكسي هو وضع البلسم في البداية ، مما يجعل خصلات الشعر مغذية وناعمة ، وتفتح مسام الخصلة بسبب درجة حموضة الماء ، وطالما أن خصلة الشعر نظيف ، سيقبل الترطيب المغذي للبلسم ، وهو أمر مهم لأنه يرطب الشعر ويحبس الرطوبة ، مما يجعل الشعر صحيًا.

كيف يفيد الغسيل العكسي الشعر؟ يمكن الحصول على فائدة ترطيب الشعر عن طريق الغسيل العكسي ، وذلك عن طريق ترطيب جذع الشعر دون ترك آثار من البلسم على الشعر ، لأن الغسيل العكسي يتبع الشامبو ، لأن أي آثار للمكيف قد تتسبب في ظهور حب الشباب ، لأن عملية الغسيل العكسي ترطب الشعر وتصلحه قبل التنظيف. قد يساعد في إخفاء الشعر الناعم.

هل الغسيل العكسي يضر الشعر؟ الغسل العكسي مفيد لبعض أنواع الشعر ، لكن الأشخاص ذوي الشعر المجعد قد لا يحصلون على الفائدة الكاملة.

كيف يتم غسل الشعر العكسي؟ يمكن البدء بغسل الشعر العكسي عن طريق وضع البلسم على الشعر وتدليكه وتمشيط الشعر لمدة خمس دقائق يكون التركيز من فروة الرأس ثم شطف الشعر بالماء الدافئ بالشامبو ثم شطفه جيداً.

 

قراءة الموضوع اعرفى إيه هو غسل الشعر العكسى.. وإيه سلبياته وإيجابياته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.