اخبار منوعة

اعرفى إزاى تنسقى الألوان النيون مع بعض على طريقة آشلى روبيرتس

تنسيق ألوان الملابس مع بعضها البعض من الخطوات المهمة في اختيار أي إطلالة، لأنها تساهم في المظهر النهائي، لذا تحرص الفتيات طوال الوقت عند اختيار إطلالاتهن على اختيار الألوان بعناية شديدة، والاطلاع على الملامح التي تسيطر على موضة كل موسم، أو متابعة إطلالات النجمات والمشاهير والتعرف من خلالهن على آخر صيحات الموضة.

تسيطر الملابس ذات الألوان النيون على موضة خريف وشتاء 2022، إلا أن الكثيرات يعتقدن أنه من الصعب تنسيقها سويًا في إطلالة واحدة، وهذا ما نفته الإعلامية الشهيرة آشلي روبيرتس في إطلالتها الأخيرة، حيث إنه وفقًا لموقع مجلة ” ellearabia” فقد اختارت اللون الأخضر النيون والفوشيا الصارخ لمزجهما سويًا.

وظهرت آشلي روبيرتس وهي ترتدي بلوزة باللون الأخضر تتدلى منها مجموعة من الشرائط، مع بنسيل سكيرت “تنورة قلم رصاص” قصيرة مسنوعة من الجلد الأسود اللامع، ونسقت معهما معطفًا باللون الفوشيا الصارخ، وحذاء مدببًا متدرج الألوان “أومبري” يجمع بين اللونين الأسود والفوشيا بكعب عالٍ، وبدت في إطلالة مثالية.

ولن تغفل آشلي اختيار إكسسوارات مناسبة لإطلالتها، حيث حملت حقيبة أنيقة باللون الفوشيا تحتوي على مقبض قصير، نظارات شمسية تميزت بإطارها الذهبي الأنيق، وعن الجانب الجمالي، فقد رفعت جزء صغيرة شعرها في شكل ذيل حصان أنيق وبسيطة، بينما تركت باقي شعرها منسدلًا على ظهرها، مما أظهر ملامحها بوضوح، مع ترك غرة جانبية أنيقة على جبهتها.

وأخيرًا بدت الإعلامية الشهيرة وكأنها لا تضع مكياج، حيث اختارت درجات الألوان المحايدة لتبدو بإطلالة NO MAKEUP، أضفت عليها مزيدًا من البساطة والأناقة.

 

 

 

 

قراءة الموضوع اعرفى إزاى تنسقى الألوان النيون مع بعض على طريقة آشلى روبيرتس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.