اخبار منوعة

اعرفى إزاى تعملى ميكس الفستان الطويل مع الجاكيت زى الفاشونيستا

ارتداء فستان طويل مع سترة هو ثنائى أنيق لا يخيب الآمال أبدًا ، يمكن للسترة بسهولة تحديث مظهر الفستان ، ويمكن أن تحل مشكلة الفستان بأكمام قصيرة أو حتى بدون أكمام. هناك العديد من الأفكار لتنسيق الفستان الماكسي مع الجاكيت كالمحترفين ، بحسب موقع “fabulousafter40”:

جاكيت جينز انيق

تبدو سترة الدنيم جميلة ومذهلة على الفستان الطويل لأنها تعطي مظهرًا مريحًا لمناسبة أثناء التسوق أو في يوم عطلة مما يجعل الجاكيت الأزرق الكلاسيكي الباهت يتناسب مع أي لون ويكون أنيقًا وجذابًا.

أضف ملحقات رائعة

للحصول على مظهر رياضي أكثر شبابا ، يمكنك لف الأكمام قليلا لإظهار الساعدين ثم إضافة بعض الأساور أو الإكسسوارات ويجب أن تكون كبيرة وجريئة ، ويفضل ارتداء ياقة كبيرة الحجم أو وشاح طويل أو غير تقليدي حزام جلدي عريض بإبزيم زخرفي كبير.

احتفظ بالأحذية والحقائب

تحب النساء الفستان الماكسي أنه يمكن ارتداؤه مع حذاء مسطح أو منخفض لتشعر بالراحة مما يضفي عليه أناقة غير رسمية ، وأن الفستان له خط عمودي مما يعطي مزيداً من الطول والنعومة ، ويمكنك الاستمتاع بالصنادل التي تعطيها مظهر طبيعي أو لامع.

فستان ماكسي

ارتديها مع فستان طويل طويل يمكن أن ترتدي وشاحًا هامشيًا وسترة وتبدو وكأنها تنورة بدلاً من الفستان ، مما يمنحك الكثير من الأنوثة.

 

قراءة الموضوع اعرفى إزاى تعملى ميكس الفستان الطويل مع الجاكيت زى الفاشونيستا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.