اعرفى إزاى تتخلصى من التجاعيد المبكرة بزيت جوز الهند والطماطم

اعرفى إزاى تتخلصى من التجاعيد المبكرة بزيت جوز الهند والطماطم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اعرفى إزاى تتخلصى من التجاعيد المبكرة بزيت جوز الهند والطماطم

قد تتفاجأ بعض النساء بظهور تجاعيد مبكرة على الوجه، مما يتسبب الشعور بالقلق والخوف من انتشارها، لذلك قد تلجأ المرأة إلى استخدام بعض المستحضرات التى تحدث نتائج سلبية، وللتخلص من هذه المشكلة، نتعرف فى التقرير على وصفات طبيعية تؤخر ظهور التجاعيد المبكرة، وفقاً لما ذكره موقع ” medicaldaily“.


طرق التخلص من التجاعيد المبكرة

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد المبكرة

زيوت طبيعية

يساعد زيت جوز الهند الغني بالمواد المضادة للأكسدة على منع تكوين الجذور الحرة المسببة لظهور التجاعيد المبكرة، لذلك ينصح بتدليك الوجه بزيت جوز الهند يومياً قبل النوم أو بزيت الزيتون الذى يعمل على الحد من ظهور التجاعيد المبكرة، لاحتوائه على نسبة عالية من مواد مضادة للأكسدة والفيتامينات A وE.


نصائح للحفاظ على البشرة

اتباع نظام غذائى صحى

تحتاج البشرة إلى بعض الفيتامينات التى توجد فى بعض الأطعمة مثل العنب البري الذى يحتوى على مزيج شديد التركيز من مضادات الأكسدة وفيتامين (ج) الذي يزيد من إنتاج الكولاجين، وكذلك الطماطم الغنية بفيتامين (ج)، والتى تحتوى على عنصر لايكوبين الذي يحمى البشرة من أضرار أشعة الشمس، وهذه الأطعمة تعمل على تأخر ظهور التجاعيد المبكرة.


وصفات طبيعية للبشرة

قناع الموز

ينصح أيضاً بمزج معلقة صغيرة من الموز مع ملعقة صغيرة من عصير البرتقال وأخرى من اللبن العادى، ووضع المزيج على الوجه لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة، مما يساعد على تأخر ظهور التجاعيد المبكرة على الوجه، حيث يساعد فيتامين (أ) على تلاشى البقع الداكنة والعيوب، بينما يمنع فيتامين (ب) الشيخوخة المبكرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اعرفى إزاى تتخلصى من التجاعيد المبكرة بزيت جوز الهند والطماطم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صفحة مقربة من الصدر تنشر معلومة خطيرة عن قاعدة الصويرة الجوية

نشرت صفحة مقربة من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الاثنين، معلومة خطيرة عن قاعدة الصويرة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن