اخبار منوعة

اعرفى أسرار مارلين مونرو فى العناية بجمالها.. يكشفها متحف المكياج لأول مرة

لطالما كانت مارلين مونرو أيقونة للجمال والأنوقة فى العالم، حتى بعد مرور سنوات طويلة من وفاتها، ويرجع ذلك لما كانت تمتلكه من جمال وأناقة، الأمر الناتج عن عنايتها الشديدة بجمالها، والذى لم يتم الكشف عنه سوى مؤخرًا وفقًا لما نشر بموقع مجلة “harpers bazaar arabia“، حيث كشف متحف المكياج فى نيويورك عن روتين النجمة الشهيرة فى العناية ببشرتها.

عرض متحف المكياج فى نيويورك ملف يرجع تاريخه إلى 17 مارس 1959، كان قد أعده دكتور الأمراض الجلدية الشهير إرنو لازلو للنجمة الراحلة مارلين مونرو، والذى كتب فيه مجموعة من التعليمات الخاصة بالعناية بالبشرة، فضلًا عن ترشيح مجموعة من المنتجات، تلك النصائح التى تتشابه مع تلك التى يقدمهما خبراء التجميل فى العصر الحالي، تلك التى نتعرف عليها من خلال السطور التالية.

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

One of the many unique items on display at the Makeup Museum’s “Pink Jungle: 1950s Makeup in America” exhibition is a collection of artifacts presented to the public for the first time ever from @ernolaszlonyc, including the personalized skincare prescription of Marilyn Monroe dated March 17, 1959. Erno Laszlo’s chief historian and branding officer Patricia Schuffenhauer shows here one of the products prescribed to Marilyn Monroe, the “Normalizer Shake-It,” a tinted toner treatment. Erno Laszlo decided to re-launch the Shake-It this month to celebrate the expected opening of the Makeup Museum. Shake-It is available on Erno Laszlo’s website, and the Makeup Museum will share more history about this iconic product and brand throughout the month as we give you a sneak peek look at the artifacts that comprise the “Pink Jungle” exhibition!

A post shared by MAKEUP MUSEUM (@makeupmuseumofficial) on

May 2, 2020 at 10:29am PDT

الروتين الصباحى لـ مارلين مونرو

أولًا: فى الصباح وجه الدكتور “أرنو” النجمة الراحلة بضرورة غسل بشرتها ورقبتها بالماء الدافئ من خلال استخدام صابون Phelityl، وبعدها استخدام  Normalizer Shake-It مع الحرص على تجفيفه باستخدام مناديل ورقية.

ولم ينس أيضًا منطقة أسفل العين التى تظهر عليها علامات الإرهاق متمثلة فى الهالاات السوداء، لذا حثها على استخدام نقطة صغيرة من كريم Phelitone، وبعدها استخدام بودرة Duo-Phase على الوجه والرقبة وتجفيفها بقطعة من القطن.


مارلين مونرو

الروتين المسائى لـ مارلين مونرو

لا يختلف كثيرًا عن روتين الصباح، ولكن نصحها فيه باستخدام كريم اليل المناسب، على أن يتم وضعه على الوجه كه، مع الحرص على عدم إغفال منطقة الرقبة، ثم تجفيفه باستخدام منديل ورقي.

وإذا كانت ذاهبة إلى مناسبة مسائية، يمكنها إضافة بودرة الوجه للتخلص من لمعان البشرة والزيوت المتراكمة عليها.

وأخيرًا، للحفاظ على رشاقتها فكانت أهم النصائح التى قدمها دكتور لازلو لـ مارلين مونرو هى تجنب تناول الشيكوتة والمكسرات واليزتون

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق