أخبار العراق

شاخوان عبد الله: هناك عقلية تريد التفرد بحكم العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شاخوان عبد الله: هناك عقلية تريد التفرد بحكم العراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ حذر نائب رئيس مجلس النواب العراقي شخوان عبدالله، مساء اليوم الاربعاء، من وجود عقلية تريد احتكار الحكم في البلاد، داعيا القوى السياسية إلى احترام النظام الفيدرالي.

وقال عبد الله لوكالة شفق نيوز، “بعد مرور 20 عاما على سقوط النظام الدكتاتوري، شاركنا في العملية السياسية على أساس عراق فيدرالي تعددي، لكن هناك من يريد الاستئثار بالسلطة، والسلطة السياسية”. وعلى القوى احترام المكونات والدستور”.

وأضاف عبد الله، أن “كركوك شهدت احتفالاً بمناسبة رأس السنة الكردية، ونهنئ الجميع بهذه الاحتفالية، كما نهنئ مكونات كركوك بالذكرى العشرين لتحريرها من النظام البائد”.

ودعا عبد الله القوى السياسية إلى “احترام النظام الاتحادي وحقوق كافة المكونات العراقية واستحقاقاتها الدستورية، لأن العراق بلد تعددي وله مكونات لها حقوق دستورية يجب احترامها”.

 

شاخوان عبد الله: هناك عقلية تريد التفرد بحكم العراق

ملاحظة: هذا الخبر شاخوان عبد الله: هناك عقلية تريد التفرد بحكم العراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : شاخوان عبد الله: هناك عقلية تريد التفرد بحكم العراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شاخوان عبد الله: هناك عقلية تريد التفرد بحكم العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#شاخوان #عبد #الله #هناك #عقلية #تريد #التفرد #بحكم #العراق

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!