اخبار منوعة

اعرفى أسرار كيتى سبنسر فى فقدان الوزن.."مش بتقارن نفسها بحد"

بدت كيتي سبنسر، ابنة أخت الأميرة ديانا، أقوى من أي وقت مضى في الصور الأخيرة التي التقطت خلال أسبوع الموضة في لندن، حيث ظهرت مرتدية جامبسوت أسود بدون أكمام أظهر بعض التعريفات العضلية على ذراعيها.

من الواضح أن السيدة كيتي فقدت الكثير من وزنها خلال السنوات القليلة الماضية، وفي مقابلة مع Town and Country، أوضحت أنها شعرت أولاً بالميل إلى تغيير عاداتها الصحية قبل عملها كعارضة أزياء في فبراير 2017.

 

وفقا لموقع “hello magazine” فقد وصفت هذه المرحلة بأنها “بداية تمرين بناء الثقة”، قائلة :”أردت القيام به لنفسي الأكبر سنًا، لذا يمكنني أن أنظر إلى الوراء وأقول إنني فعلت ذلك”.

وقبل ذلك، في عام 2010، أخبرت صحيفة Evening Standard أن التمارين الرياضية والأكل الصحي لم تكن مناسبة لها، و قالت: “توجد صالة ألعاب رياضية في المنزل، حرفياً بجوار غرفة نومي، لقد كنت أمر في الماضي وأنظر إلى الداخل ولكني لم أذهب إلى الداخل أبدًا، لا أحب ممارسة الرياضة، لذلك لا أفعل ذلك، فالعديد من الفتيات في سني لديهن هوس بالوزن ولكن ليس لدي، إنه أمر ممل جدًا عناء محاولة الحفاظ على النحافة، فالحياة أقصر من اللازم “.

 

لقد شكلت والدتها، فيكتوريا آيتكين، وعمتها الراحلة الأميرة ديانا طريقة إدراكها للصحة واللياقة البدنية في الوقت الحاضر أيضًا، و في مقابلة مع Harper’s Bazaar في عام 2019، كشفت Lady Kitty Spencer أن معركة ديانا مع الشره المرضي وصراع والدتها مع فقدان الشهية وإدمان المخدرات والكحول جعلتها تدرك أهمية الصحة الجسدية والعقلية.

وللحفاظ على جسدها ودماغها،  تحرص الليدى كيتى سبنسر على ممارسة التمارين بانتظام، كما تحافظ الليدي على الروتين وتحب أيضًا الحفاظ على لياقتها في العطلة، وقد قامت من قبل بتسلق جسر ميناء سيدني خلال رحلة إلى أستراليا.

 

كيتي سبنسر لا تقيد نفسها فهى تعتقد أن الأمور دائما يجب أن تكون متوازنة، كما أنها لا تقارن نفسها بالآخرين، فهى تقدر أن كل جسم فريد من نوعه، ولا تحاول تغيير نفسها.

 

 وأوضحت: “لا أعتقد أنه من واجبي أن أتضور جوعاً لألائم الزي، وإذا وافقت على القيام بشيء ما لعلامة تجارية أو أي شيء آخر، فأنا أعتني بنفسي ولكني لست مهووسة بأى شئ، فإذا أرادت إحدى العلامات التجارية العمل معي، وتعتقد أن تصميماتها تبدو جيدة بالنسبة لي، فيمكنها بالنسبة لي في مقاسي “. 

 

قراءة الموضوع اعرفى أسرار كيتى سبنسر فى فقدان الوزن.."مش بتقارن نفسها بحد" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.