أخبار العراق

الأردن تتهم ح*ما*س بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأردن تتهم ح*ما*س بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأكد وزير الاتصال الحكومي الناطق باسم الحكومة الأردنية مهند مبيضين ، اليوم الجمعة (29 اذار 2024) ، أن أي محاولات للتحريض على الدولة الأردنية هي محاولات يائسة تريد أن تشتت البوصلة وتشتت تركيزنا.       وقال مبيضين في تصريح صحفي، “نتمنى على قادة ح*ما*س أن يوفروا نصائحهم ودعواتهم لضرورة حفظ السلم ودعوة الصمود لأهلنا في قطاع غ*ز*ة”.وأضاف مبيضين أن “الأردن بلد له سيادة وله مرجعياته الدستورية وقيادته تسمو على هذه المرجعيات وعندما يكون الملك عبدالله الثاني في مقدمة الموقف العربي لا ننظر إلى بعض المراهقات السياسية، ولا إلى من يريد أن يحصد الشعبية على أنقاض الدمار الذي حل في غ*ز*ة نتيجة لهذه الحرب الكارثية”.وشدد على أن “الموقف الأردني مشرف وأخلاقي ومحترم ونقدر خروج الناس منادين ومطالبين بوقف هذه الحرب وهذا لم يخرج عن موقف الأردن من أول يوم للحرب حيث وصفها بأنها حرب إبادة”، مؤكدا على ان “هذا الموقف يأتي لأن القضية ا*لفلس*طينية لها خصوصية أردنية وهي جزء من أمننا الوطني”وأوضح أن “هناك أيديولوجيات بائسة و شعبويات تريد تأليب الرأي العام باستغلال المشاعر والعواطف”.وتابع: “هناك إفلاس من القوى التي تريد أن تطعن في الموقف الأردني أو تريد إجبار الأردن على اتخاذ خيارات أخرى”.وذكر الناطق باسم الحكومة الأردنية أن “السلام هو خيارنا الاستراتيجي ومعاهدة السلام هي التي تمكننا من ممارسة دورنا في تخفيف الضغوط على الأهل في الضفة الغربية”.المصدر: سكاي نيوز  

 

الأردن تتهم ح*ما*س بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا

ملاحظة: هذا الخبر الأردن تتهم ح*ما*س بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأردن تتهم ح*ما*س بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأردن تتهم ح*ما*س بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!