اخبار عراقية

اعتقال 3 “سارقات” داخل مستشفى مدينة الطب في بغداد

بغداد – IQ  

أعلنت دائرة مدينة الطب، الخميس(25 تشرين الثاني 2021)، القبض على 3 نساء متهمات بـ”السرقة” داخل المستشفى.

وقالت الدائرة في بيان ورد لموقع IQNEWS،إن “قوة حماية مستشفى مدينة الطب، التابعة الى قاطع حماية منشآت الرصافة الثاني، احد مفاصل مديرية حماية المنشآت والشخصيات في بغداد،  تمكنت من القاء القبض على ثلاث نساء متهمات بالسرقة، بعد ورود شكوى ضدهم من قبل إحدى المواطنات بتعرضها للسرقة داخل المستشفى”.

وأضافت، أن “بعد تلقي المعلومات تم المباشرة بالتحري وجمع المعلومات ومراجعة كاميرات المراقبة، من قبل أمر قوة حماية مجمع مدينة الطب العقيد سعد احمد حسين وتنسيق الجهود التي اثمرت بالتوصل الى المتهمات كل من (غ.س.ا) و(ن.س.ا) و (ي.ك.ز) سوريات الجنسية”.

وتابع البيان: “تم القبض عليهن وبحوزتهن المواد المسروقة إذ تم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقهن وتسليمهن اصوليا الى مكتب مكافحة إجرام الاعظمية لينالوا جزاءهن العادل”.

 

قراءة الموضوع
اعتقال 3 “سارقات” داخل مستشفى مدينة الطب في بغداد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.