أخبار العراق

اعتقال 12 أجنبياً وسط بغداد

بغداد – IQ  

أعلنت وزارة الداخلية، الإثنين(19 أيلول 2022)، القبض على 12 أجنبياً مخالفاً لشروط الإقامة في منطقة باب المعظم وسط العاصمة بغداد. 

وذكر إعلام الوزارة في بيان، ورد لموقع IQ NEWS، أنّ “مفارز مديرية شؤون الإقامة، في مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، واصلت واجباتها المكلفة بها، اذ تمكنت من القاء القبض على (12) مخالفاً لقانون الإقامة رقم ٧٦ لسنة ٢٠١٧، في بغداد منطقة باب المعظم”.

وأضاف البيان، أنّ العملية جرت بالتنسيق والتعاون مع “مفارز مكتب الوكيل الاقدم وجهاز المخابرات الوطني بالاضافة الى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية والقوة الماسكة للأرض”، مشيراً إلى أنه “سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتسفيرهم خارج البلاد”. 

 

قراءة الموضوع اعتقال 12 أجنبياً وسط بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.