أخبار العراق

اعتقال منتسب بالدفاع بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية في الكاظمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال منتسب بالدفاع بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية في الكاظمية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأفاد مصدر أمني في العاصمة بغداد، اليوم الأحد (7 تموز 2024)، باعتقال منتسب في وزارة الدفاع بتهمة “الاتجار بالأعضاء البشرية” في مدينة الكاظمية.وقال المصدر في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “القوات الأمنية تمكنت من القبض على رجل (47 عاماً) يعمل منتسب في وزارة الدفاع بتهمة التجارة بالأعضاء البشرية داخل أحد فنادق مدينة الكاظمية”.ويرى مختصون أن الفقر في المجتمع العراقي، دفع الكثيرين لبيع أعضاء من أجسادهم لقاء مبلغ من المال، وسط انتشار المافيات والعصابات التي تمتهن هذه التجارة، والتي لديها امتدادات إقليمية ودولية.

 

اعتقال منتسب بالدفاع بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية في الكاظمية

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال منتسب بالدفاع بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية في الكاظمية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اعتقال منتسب بالدفاع بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية في الكاظمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال منتسب بالدفاع بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية في الكاظمية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!