أخبار العراق

الداخلية العراقية تعلن الاطاحة بشبكة “آسيوي الاعظمية” في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الداخلية العراقية تعلن الاطاحة بشبكة “آسيوي الاعظمية” في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة الداخلية العراقية، يوم الأحد، الاطاحة بعصابة تمارس السطو المسلح ينتمي لها “الآسيوي”، أطلقت النار على مواطنين يوم أمس في الأعظمية، مبينة أن القاء القبض على هذه الشبكة جاء بعد مواجهة مسلحة. في منطقة بغداد الجديدة شرق العاصمة.

وجاء في بيان صادر عن وزارة الداخلية ورد لوكالة شفق نيوز: “كشفت التحقيقات في حادثة القبض على مشتبه به آسيوي في منطقة الأعظمية أطلق النار على عنصر قيادة شرطة الرصافة بغداد قرب مسجد أبو حنيفة”. بعد جمع وتحليل المعلومات ومراجعة الكاميرات”. وكشفت عمليات المراقبة التي قامت بها وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ووحدة استخبارات الفرقة الخامسة في الشرطة الاتحادية، أن المتهم المقبوض عليه عضو في شبكة إجرامية نفذت مجموعة من عمليات السطو المسلح والسطو مكونة من (5) متهمين.

وأضافت، أن “مفارز الاستخبارات بدأت بالبحث والتحري والوصول إلى أماكن تواجد هذه الشبكة ضمن منطقة بغداد الجديدة، حيث قام أحدهم بإطلاق النار من مسدسه على القوة المنفذة للواجب، وكان رد فعل القوة فورياً مما أدى إلى إصابة هذا المتهم”. واعتقال كافة أعضاء هذه الشبكة التي تم الكشف عنها”. ودخلت العاصمة بغداد عن طريق التهريب، ولم يكن لدى أعضائها أي وثائق أصلية أو أوراق إقامة. كما تم ضبط مسدس ودراجة نارية بحوزتهما».

وأكدت الوزارة “اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل”.

وألقي القبض، أمس السبت، على مواطن باكستاني يدعى “شعيب”. وأطلق النار على المواطنين وفرقة طوارئ الأعظمية، أثناء قيامهم بحماية حفل إفطار جماعي في مسجد أبو حنيفة.

 

الداخلية العراقية تعلن الاطاحة بشبكة “آسيوي الاعظمية” في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الداخلية العراقية تعلن الاطاحة بشبكة “آسيوي الاعظمية” في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الداخلية العراقية تعلن الاطاحة بشبكة “آسيوي الاعظمية” في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الداخلية العراقية تعلن الاطاحة بشبكة “آسيوي الاعظمية” في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الداخلية #العراقية #تعلن #الاطاحة #بشبكة #آسيوي #الاعظمية #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!