اخبار عراقية

اعتقال متهمين بقضايا جنائية مختلفة وضبط أسلحة في بغداد


بغداد اليوم – بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على متهمين بقضايا جنائية مختلفة ضمن قاطع المسؤولية.

وقالت الخلية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه إنه “قوة من اللواء الثاني شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفرزة من مديرية مكافحة الجريمة المنظمة تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين بتجارة الأسلحة النارية، بعد استدراجهما ونصب كمين محكم لهما، في منطقة الأمين، وضبط بحوزتهما (16) مسدس و(297) اطلاقة، وجهاز اتصال لاسلكي”.

وأضاف أن ” مفارز  مديرية مكافحة اجرام تمكنت من اعتقال القبض على عصابة لسرقة السيارات مكونة من ثلاثة اشخاص بعد كمين محكم نصب لهم في منطقة حي الجامعة، وضبط بحوزتهم رمانتين هجومية، وخطوط  اتصال، وصكوك مزورة، وبصمات ووكالات عجلات مزورة، وبعد التحقيق معهم  تبين أن أحد المتهمين مطلوب الى خلية الاستخبارات وفق المادة (٤٢١) من قانون العقوبات بتهمة الخطف”.

وأشارت الخلية في بيانها إلى أنه “على الصعيد الأمني تمكنت قوة من اللواء (15) شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مكافحة اجرام البياع، وبدلالة أحد المتهمين من القاء القبض على  متهم بالسرقة، وضبط بحوزته (4600000) أربعة ملاين وستمائة ألف دينار عراقي مسروقة”، مبيناً أنه “تم إحالة المتَهَمَين والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص لغرض استكمال الإجراءات القانونية بحقهم اصوليا”.

 

 

قراءة الموضوع اعتقال متهمين بقضايا جنائية مختلفة وضبط أسلحة في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.