اخبار عراقية

اعتقال شخصين حاولا بيع “كلية” إحدى أفراد أسرتهما في بغداد

بغداد – IQ  

أعلنت وزارة الداخلية، السبت (6 آب 2022)، اعتقال متهمين اثنين حاولا بيع كلية إحدى أفراد أسرتهما في العاصمة بغداد.

وذكر بيان للوزارة تلقى موقع IQ NEWS نسخة منه، أنّ “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ قسم مكافحة جرائم الاتجار بالبشر لجنة الكرخ، استخبرت عن قيام أب وابنه بالمتاجرة بالأعضاء البشرية من خلال بيع كلية ابنتهما لأحد المواطنين في محافظة دهوك شمال العراق، مقابل مبلغ 8 ملايين دينار عراقي، ليتم على الفور تشكيل فريق عمل لمتابعة الحالة”.

وأضاف البيان، “بعد التحري وجمع المعلومات وجهد كبير ومميز أثمر بالتوصل إلى المتهمين والقبض عليهما في منطقة الغزالية ببغداد، ولدى إجراء التحقيق معهما اعترفا صراحة عن بيعهما كلية ابنتهما مقابل مبلغ من المال، وتم تدوين أقوالهما ابتدائياً وقضائياً بالاعتراف، وعرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق، الذي قرر توقيفهما وفق أحكام المادة 18 من قانون الأعضاء البشرية لينالا جزاءهما العادل”.

 

قراءة الموضوع اعتقال شخصين حاولا بيع “كلية” إحدى أفراد أسرتهما في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.