اعتقال خمسة متهمين بتجارة المخدرات في البصرة وضبط أسلحة بحوزتهم

اعتقال خمسة متهمين بتجارة المخدرات في البصرة وضبط أسلحة بحوزتهم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اعتقال خمسة متهمين بتجارة المخدرات في البصرة وضبط أسلحة بحوزتهم


السومرية نيوز/ البصرة
أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الأربعاء، بإلقاء القبض على عصابة مكونة من خمسة عناصر لتجارة المواد المخدرة في قضاء الزبير.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن “قوة من الشرطة ألقت القبض على خمسة متهمين يشكلون عصابة لتجارة المواد المخدرة”، مبيناً أن “المتهمين تم القبض عليهم خلال عملية أمنية في قضاء الزبير”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه، أن “القوة الأمنية ضبطت بحوزة المتهمين الخمسة كيلوين من مادة الحشيش المخدرة، وكمية أقل من مادة الكرستال المخدرة، فضلاً عن ثلاث بنادق ومسدس”.

يذكر أن القوات الأمنية في محافظة البصرة ألقت القبض في غضون العامين الحالي والسابق على آلاف المتهمين بتعاطي وتجارة المواد المخدرة، وأكثرها شيوعاً وانتشاراً مادة (الكرستال)، فضلاً عن مادة (الحشيش).


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اعتقال خمسة متهمين بتجارة المخدرات في البصرة وضبط أسلحة بحوزتهم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النفط عند أعلى مستوى في 4 سنوات بـ82.20 دولار

النفط عند أعلى مستوى في 4 سنوات بـ82.20 دولار اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.