اعتقال تسعة متهمين بجرائم مختلفة في بغداد

اعتقال تسعة متهمين بجرائم مختلفة في بغداد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اعتقال تسعة متهمين بجرائم مختلفة في بغداد

06-09-2018 06:02 PM

أعلنت قيادة عمليات بغداد،اليوم  الخميس، عن اعتقال تسعة متهمين بجرائم مختلفة في عدد من مناطق العاصمة بينهم ثلاثة بتهمة ‘الارهاب‘.

وقالت القيادة في بيان تلقت قناة دجلة نسخة منه إن ‘القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد القت القبض على تسعة متهمين بجرائم مختلفة في مناطق بغداد، حيث اعتقل 3 متهمين وفق المادة 4/ ارهاب ضمن مناطق حي الفرات، حي الجهاد، شاطئ التاجي الجنوبي‘.

وأضافت القيادة أنه تم ايضا ‘اعتقال متهم بالتزوير في منطقة الشاخة جنوبي بغداد، ومتهم آخر بالسرقة ضمن حي المواصلات بالتنسيق مع مكتب مكافحة اجرام حي العامل ومتهمين اثنين ضمن منطقة حي الاعلام بتهمة حيازة مواد مخدرة ومتهمين اثنين اخرين ضمن منطقة سبع ابكار ضبط بحوزتهم أجهزة اتصال تستخدم في الغش الامتحاني.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اعتقال تسعة متهمين بجرائم مختلفة في بغداد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بالوثيقة… امانة مجلس الوزراء تطالب هيئة المستشارين بمعالجة المعوقات في البصرة

بالوثيقة… امانة مجلس الوزراء تطالب هيئة المستشارين بمعالجة المعوقات في البصرة اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.