اخبار عراقية

اعتقال “إرهابي” أدخل سيارة مفخخة لمعسكر في الأنبار قبل سنوات

بغداد – IQ  

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الجمعة (2 آب 2022)، اعتقال “إرهابي” أدخل سيارة مفخخة لمعسكر للجيش في الأنبار

 وقالت الخلية في بيان ورد لموقع IQ NEWS: “بعمليتين منفصلتين نفذتا استنادا الى معلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة العاشرة، وبمشاركة قوات من الفرقة ذاتها والتابعة لقيادة القوات البرية، وبالتعاون مع مفارز من جهاز الامن الوطني، تم القاء القبض على احد الارهابيين في هيت بالانبار”.

وأضافت أن المعتقل “قام بادخال عجلة مفخخة نوع كيا حمل الى احدى معسكرات الجيش عام 2014، وشارك بعدة معارك ضد قواتنا الامنية أبان معارك التحرير، وهو أحد المطلوبين لعدة جهات امنية بموجب مذكرات قبض قضائية وفق احكام المادة 4 إرهاب”.

وأشارت خلية الإعلام الأمني إلى ” القاء القبض على اثنين من الذين يمارسون الابتزاز الالكتروني  لتحقيق مكاسب مادية وغير اخلاقية حيث تم القبض عليهما بكمين نصب لهما في قضاء الكرمة بالانبار”.

وتابعت أن “الارهابي تم تسليمه الى جهة الطلب وتسليم المبتزين الى جهاز الامن الوطني حسب الاختصاص”.
 

 

قراءة الموضوع اعتقال “إرهابي” أدخل سيارة مفخخة لمعسكر في الأنبار قبل سنوات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.