اعتذارات أكثر من التعاقدات.. أزمة الفنانين والدراما

اعتذارات أكثر من التعاقدات.. أزمة الفنانين والدراما
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اعتذارات أكثر من التعاقدات.. أزمة الفنانين والدراما

أزمة كبيرة تشهدها أغلب المسلسلات التي تتحضر لموسم الشتاء، بسبب اعتذار الفنانين عن المشاركة مع ضيق وقت التصوير للحاق بالعرض، ويرفض أغلبهم الكشف عن أسباب الاعتذار.

تحرير:ريهام عبد الوهاب

«الورق مش حلو، الدور صغير، الأجر قليل، مش هشتغل مع أو معها».. تلك هي أغلب الأعذار التي اعتدنا أن نسمعها داخل الوسط الفني، بعد سؤال لماذا رفضت المشاركة في هذا العمل؟ فهناك فنانون يتحدثون بوضوح وصراحة عن الأسباب التي دفعتهم إلى رفض العمل وهناك فنانون آخرون يفضلون عدم الكشف عن أسباب الانسحاب من العمل الدرامي أو السينمائي ويبررون ذلك بضيق الوقت أو الانشغال بعمل آخر، ومؤخرًا أصبحت الأخبار التي تتحدث عن الاعتذارات أكثر من التعاقدات، ما تسبب في مأزق لصناع الدراما الذين تفاجأوا باعتذارات بالجملة من قبل النجوم.

«قيد عائلي».. أزمة البطولة الجماعيةشهد مسلسل «قيد عائلي» العدد الأكبر من اعتذارات النجوم عن المشاركة في المسلسل، يبدو أن فكرة البطولة الجماعية لا تستهوى الكثير من الفنانين الذين يبحثون دائمًا عن مساحة دور أكبر وأكثر بروزا، ويقوم هذا المسلسل الذي يتولى كتابته السيناريست محمد رجاء

«قيد عائلي».. أزمة البطولة الجماعيةشهد مسلسل «قيد عائلي» العدد الأكبر من اعتذارات النجوم عن المشاركة في المسلسل، يبدو أن فكرة البطولة الجماعية لا تستهوى الكثير من الفنانين الذين يبحثون دائمًا عن مساحة دور أكبر وأكثر بروزا، ويقوم هذا المسلسل الذي يتولى كتابته السيناريست محمد رجاء وإخراجه تامر حمزة وإنتاج «مجموعة فنون مصر» على فكرة العمل الملحمي الذي يضم نحو 30 نجمًا، كما شاهدنا في تجربتهم مع «الطوفان» و«الأب الروحي».

وكانت من أوائل الفنانات التي اعتذرت عن المشاركة لوسي (قد يهمك|| 4 أعمال رفضتها لوسي بسبب الأجر)، لطلبها أجرًا أعلى من المعروض عليها، تلتها نجلاء بدر التي عللت ذلك بأن الدور غير مناسب لها، كما اعتذرت لبلبة وميرفت أمين أيضًا بسبب الدور، خالد الصاوي الذي اعتذر أيضًا بسبب تأجيل التصوير أكثر من مرة، فيما رفض سيد رجب المشاركة لانشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة، وأخيرًا انضمت سوسن بدر لانشغاله أيضًا بالمسلسل ذاته بجانب الأب الروحي 2.

«البيت الكبير» وقصة الأجرلم ينجُ الجزء الثاني من مسلسل «البيت الكبير» الجاري تحضيره من أزمة الاعتذارات التي لحقته؛ فور الإعلان عن رغبة صناع العمل فى تقديم جزء جديد بعد نجاح العمل، وكان الأردني منذر رياحنة من أوائل المنسحبين من الجزء الثاني، ولم يكشف عن سبب الاعتذار عن المشاركة، ولكن ترددت أنباء عن أن سبب الاعتذار هو الأجر الذي طالب بزيادته؛ إلا أن الشركة المنتجة رفضت ذلك وحل الفنان مجدي كامل بديلًا عنه، كما اعتذرت أيضًا منة فضالي عن المشاركة بسبب خلاف مع جهة الإنتاج التي طلبت منها أن توقع العقد على الجزء الثاني والثالث معه، هو ما رفضته لأن الحلقات تصل إلى 120، وهو ما وجدته مرهقًا جدًا، وحلت بدلا منها الفنانة داليا مصطفي.

ويغيب عن الجزء الثاني الفنانة أحمد بدير، خاصة أن دورُه سينتهى فى الحلقة الأولي، فيما انضمت إلى أبطال الجزء الثاني الفنانة عبير صبري لتنضم إلى القائمة الأساسية سوسن بدر، لوسى، كلوديا حنا، دنيا المصري، شريف باهر، طارق صبري، أحمد صيام وحجاج عبد العظيم، المسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في صعيد مصر، حول عائلة كبيرة مكونة من شقيقين بينهما صراع على الورث.

«عالم افتراضي».. أزمة مخرج بينما تخطت أزمة مسلسل «عالم افتراضي» بطولة أحمد السعدني، أزمة انسحاب الفنانين إلى المخرج، حيث انسحب المخرج باسم على من المسلسل دون إبداء أى أسباب، مما جعل المنتج في مأزق شديد للبحث عن مخرج آخر، فيما اعتذر الفنان الشاب طارق صبري، عن المشاركة من أجل الجزء الثاني من مسلسل «البيت الكبير» الذى بدأ تصويره بالفعل.

«عالم افتراضي» من تأليف هانى سرحان وينتمي إلى فئة الأعمال الطويلة حيث تقع أحداثه فى 45 حلقة، ويشارك فى البطولة الفنانة الشابة ولاء الشريف.

على ما يبدو أن أزمة الاعتذارات ليست قاصرة فقط على الدراما، حيث شهدت السينما أيضًا اعتذارات بالجملة عن بعض الأفلام مثل فيلم محمد سعد الجديد (بنرشحلك| لماذا يتمسك محمد سعد بـ«محمد حسين» رغم الاعتذارات؟)، الذى اعتذر عن أكثر من 4 نجوم و5 مخرجين، فيما اعتذر أيضًا أمير كرارة ومحمد رمضان عن فيلم «حملة فرعون» واعتذر أحمد السقا وروبي عن فيلم «الفارس» بسبب خفض الميزانية الموجهة للعمل.

فى النهاية.. حين نقتنع أن التمثيل مهنة وقتها من الممكن أن نتقبل رفض الفنانين مشاركتهم فى أعمال بسبب الأجر، ولوسي تأتي على قائمة الفنانين الذين لا يخشون الإفصاح عن أن الأجر وراء تركها الكثير من الأعمال.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اعتذارات أكثر من التعاقدات.. أزمة الفنانين والدراما نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحوثيون يواصلون سياسة الأرض المحروقة

الحوثيون يواصلون سياسة الأرض المحروقة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن