اخبار منوعة

اظهري جمالك بمكياج خفيف ونتيجة طبيعية فى 7 خطوات فقط

مع ضغط الحياة والمشاكل اليومية ، قد تظهر على بشرتنا العديد من علامات التعب والإرهاق ، وبينما تفكر في وضع المكياج لإخفاء كل ذلك ، تكتشف أن العمل أثناء النهار غير مناسب للمكياج الثقيل إلى جانب الجهد والوقت ، وتحتاج فقط إلى خطوات ومكونات بسيطة ، لذا فهي تستعرض. اليوم السابع “هذه الخطوات ستظهر بشكل طبيعي وسهل بحسب الموقع”.stylecrazeكالتالي: تحضير البشرة: تحضير البشرة وتهيئتها أمر أساسي للتحضير لوضع المكياج سواء كان مسائيًا أو ثقيلًا أو خفيفًا. أهم شيء أن تتأكدي من نظافة البشرة وترطيبها أمر طبيعي و إلزامي قبل وضع المكياج إضافة إلى وضع البرايمر لإعطاء البشرة النظافة والنعومة اللازمتين. يحتوي على مرطب: يجب اختيار كريم أساس يحتوي على مرطب بنفس لون بشرته الأساسية وغير مصبوغ من الشمس ، استخدمي فرشاة تلميع لتوزيعه على البشرة ، فهو يعمل على توزيع جيد وسريع بشكل أفضل بدلاً من استخدام خلاط الجمال باستخدام خافي العيوب: عليك اختيار كونسيلر مناسب لنوع بشرتك ، وضعيه على جميع المناطق الداكنة من الجلد ، وليس فقط تحت العينين ، حتى تكون بشرتك مهيأة بشكل جيد لتطبيق المكياج. .

تحضير الرموش: بمجرد الانتهاء من تجهيز وترسيخ بشرتك ، يجب عليك استخدام أداة تجعيد الرموش ثم استخدام الماسكارا التي تحتاجها سواء كانت مكثفة أو تصفيف ، ثم اختيار العينين بالمحدد المناسب لك. تفريش الحواجب: مع القليل من لون الحاجب ، استخدمي فرشاة ماسكارا قديمة أو فرشاة حواجب ، ثم مشطيها جيدًا حسب الشكل الذي تريدينه. استخدام أحمر الخدود: يفضل استخدام كريم أحمر الخدود الذي يحتوي على مرطب ، دون أي نوع من اللمعان ليبدو طبيعيًا ، استخدمي فرشاة أحمر الخدود وضعي القليل منه على وجنتيك وامزجيها جيدًا بفرشاة تلميع. روج: لا معنى أو فائدة لكل ما سبق دون اختيار أحمر شفاه فاتح يتناسب مع مظهرك وملابسك ، بالإضافة إلى ضرورة رسم الشفاه بقلم تحديد من نفس اللون قبل تطبيقه. احمر الشفاه بحيث يكون شكل الشفاه جميل وصحي.

 

قراءة الموضوع اظهري جمالك بمكياج خفيف ونتيجة طبيعية فى 7 خطوات فقط كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.