اخبار عربية وعالمية

إس*رائي*ل تُعلن عن إطلاق نار في الخليل وارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7600 فلسطيني

أعلن الجيش الإ*سر*ائي*لي، اليوم (السبت)، وقوع إطلاق نار في مدينة الخليل بالضفة الغربية، بحسب ما نقلت وكالة أنباء العالم العربي.
وذكر الجيش الإ*سر*ائي*لي، في بيان مقتضب، أنه تم تحييد المسلح، مشيرا إلى أنه يجري البحث عن مسلحين آخرين عقب الهجوم.

من جانبها، أعلنت “هيئة شؤون الأسرى المحررين” و”نادي الأسير” في فلسطين، اليوم (السبت)، أن “قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي اعتقلت نحو 7605 مواطنين من الضفة الغربية، منذ بدء العدوان على قطاع غ*ز*ة يوم 7 أكتوبر”. الماضي”.
وأوضحت الهيئة ونادي الأسير، في بيان صحفي نقلته اليوم وكالة الأنباء والمعلومات ا*لفلس*طينية (وفا)، أن “هذه الحصيلة تشمل من اعتقل من المنازل عبر الحواجز العسكرية، ومن أجبروا على تسليم أنفسهم تحت الضغط”. والذين تم احتجازهم كرهائن.”

وأضافوا أن “قوات الاحتلال تواصل تنفيذ مداهمات وانتهاكات واسعة خلال حملات الاعتقال، والضرب المبرح، والتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إضافة إلى عمليات التخريب والتدمير الواسعة لمنازل المواطنين”.
وبحسب البيان، فإن “قوات الاحتلال اعتقلت منذ يوم أمس 20 مواطناً على الأقل من الضفة الغربية، بينهم أسرى محررون”، مشيراً إلى أن الاعتقالات توزعت على محافظات طولكرم، والخليل، وطوباس، وبيت لحم، ونابلس، وجنين، وبيت لحم. بيت المقدس.

وأشار إلى أن “القوات داهمت منزل الأسير رائد الحوتري المعتقل منذ عام 2003 والمحكوم بـ 22 مؤبداً، ومنزل الأسير سعيد ذياب المعتقل منذ عام 2007 والمعتقل منذ عام 2007”. المحكوم عليهما بالسجن 27 عاماً، وكلاهما من محافظة قلقيلية، وتفتيشهما، بالإضافة إلى تخريب وإتلاف محتوياتهما بشكل مكثف. .

قد تكون أيضا مهتما ب:

بيان من الجيش الإ*سر*ائي*لي بعد مجزرة المساعدات الجديدة في غ*ز*ة

وتؤكد ح*ما*س أنها لن تتخلى عن مطالبها بالتوصل إلى هدنة في غ*ز*ة

إس*رائي*ل تُعلن عن إطلاق نار في الخليل وارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7600 فلسطيني

ملاحظة: هذا الخبر إس*رائي*ل تُعلن عن إطلاق نار في الخليل وارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7600 فلسطيني نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: إس*رائي*ل تُعلن عن إطلاق نار في الخليل وارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7600 فلسطيني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إس*رائي*ل تُعلن عن إطلاق نار في الخليل وارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7600 فلسطيني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!