أخبار العراق

اطلاق سراح 4 زوار ايرانيين بعد مرور 48 ساعة على احتجازهم في ديالى

بغداد اليوم _ ديالى

كشف مصدر حكومي، اليوم الخميس، عن اطلاق سراح 4 زوار ايرانيين بعد مرور 48 ساعة على احتجازهم في ديالى.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إن “4 زوار ايرانيين تم اعتقالهم قرب حاجز امني بين ديالى وبغداد بسبب عدم حملهم جوازات سفر رسمية لانهم وضعوا جوازاتهم مع اقرانهم الذين انتقلوا في مركبة اخرى من المنذرية صوب العتبات المقدسة”.

وأضاف، أنه “لدواعي انسانية تم التواصل مع اقرانهم من الزوار الايرانيين والتاكد من صحة جوازاتهم الرسمية وبناءا على قرار قضائي تم الافراج عنهم وارسالهم الى العتبات المقدسة لاداء مراسيم زيارة الاربعين “.

وكان اكثر من 200 الف زائر ايراني عبروا منفذ المنذرية شرق ديالى في طريقهم الى العتبات المقدسة لاداء مراسيم زيارة الاربعين.

 

قراءة الموضوع اطلاق سراح 4 زوار ايرانيين بعد مرور 48 ساعة على احتجازهم في ديالى كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.