اخبار عراقية

اطفاء الديون ودعمها بـ 3 مليارات.. درجال ينقذ اندية العراق


بغداد اليوم – بغداد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، مصادقة مجلس الوزراء على مقترحات وزيرها، عدنان درجال، بدعم اندية العراق.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه “بجهود كبيرة بذلتها وزارة الشباب والرياضة ممثلة بشخص الوزير عدنان درجال، صادق مجلس الوزراء بجلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء، على دعم الاندية المؤسساتية واطفاء الديون الحاصلة عليها”.

وأضافت أنه “صادق ايضا على دعم اندية المحافظات بمبلغ 3 مليار دينار من موازنات محافظاتها”. 

واكد مدير عام الدائرة الادارية والمالية في الوزارة “شاكر محمد عودة، أن “وزير الشباب والرياضة عدنان درجال عرض اليوم كتابين في جلسة مجلس الوزراء وتمت المصادقة عليهما في خطوة مهمة لدعم جميع الاندية العراقية ماليا”.

وبين أن “مجلس الوزراء وجه الوزارات كافة، بدعم الاندية المؤسساتية واطفاء جميع الديون المترتبة بذمتها بعد تدقيقها وتنفيذ الفقرتين السابعة والثامنة من قرار مجلس الوزراء 289 وتعديلاته”.

واشار إلى أن “الكتاب الاخر الذي صادق عليه مجلس الوزراء بعد عرضه من قبل الوزير يخص دعم اندية المحافظات بمبلغ 3 مليار دينار يتم مماثلتها من موازنات تلك المحافظات”.

 

قراءة الموضوع اطفاء الديون ودعمها بـ 3 مليارات.. درجال ينقذ اندية العراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.