اضطرابات البصرة على طاولة البرلمان العراقي غداً

اضطرابات البصرة على طاولة البرلمان العراقي غداً
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اضطرابات البصرة على طاولة البرلمان العراقي غداً

اضطرابات البصرة على طاولة البرلمان العراقي غداً

دعا رئيس السن في البرلمان العراقي محمد علي، اليوم الجمعة، إلى عقد جلسة للبرلمان العراقي ظهر يوم غد السبت، لبحث أزمة الاحتجاجات المتصاعدة في محافظة البصرة.

وذكر البرلمان في بيان، أن رئيس السن وبناء على طلب مقدم من 54 نائباً وجه بعقد جلسة خاصة بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادي وعدد من الوزراء المعنيين لمناقشة المشاكل والحلول والتطورات الأخيرة في البصرة.

وكانت كتلة (سائرون) المدعومة من رجل الدين مقتدى الصدر والتي تضم 54 نائبا قدمت مساء امس طلبا إلى رئيس السن لعقد الجلسة قبل يوم الأحد المقبل.

وتشهد البصرة منذ أيام تصاعدا لافتا في حدة الاحتجاجات الأمر الذي تسبب في سقوط العديد من القتلى والجرحى فضلا عن حرق العديد من المؤسسات الحكومية.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اضطرابات البصرة على طاولة البرلمان العراقي غداً نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رغم نجاح كوريا الجنوبية.. التاريخ يُفشل خطط اليابان لاحتواء بيونج يانج

رغم نجاح كوريا الجنوبية.. التاريخ يُفشل خطط اليابان لاحتواء بيونج يانج زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.