اخبار طب وصحة

اضطرابات الأكل يمكن أن تبدأ فى عمر 9 سنوات

اضطرابات الأكل يمكن أن تبدأ فى عمر 9 سنوات

كشفت دراسة جديدة أن عددًا أكبر من الأطفال الصغار قد يعانون من اضطرابات الأكل أكثر مما كان يعتقد سابقًا ، وقد أظهر الباحثون أن اضطرابات الأكل يمكن أن تبدأ في سن 9 سنوات. أفاد الباحثون أن البيانات الخاصة بما يقرب من 12000 طفل أمريكي تتراوح أعمارهم بين 9 و 10 سنوات ، والتي تم جمعها كجزء من دراسة ، وجدت أن 5٪ منهم تناولوا الطعام بنهم ، بينما اتخذ 2.5٪ آخرون إجراءات لتجنب زيادة الوزن..

ووجد الباحثون أيضًا أن الأولاد معرضون لخطر الإصابة باضطراب الأكل مثل الفتيات بناءً على النتائج.

قال الباحث الرئيسي ستيوارت موراي ، مدير برنامج اضطرابات الأكل في كلية كيك للطب بجامعة جنوب كاليفورنيا: “نميل إلى الاعتقاد بأن اضطرابات الأكل تؤثر على الفتيات في الغالب ، ولكن هناك المزيد من البيانات التي تظهر أن الأولاد يعانون بنفس القدر”. . قام فريق البحث بتحليل البيانات التي تم جمعها بين عامي 2016 و 2018 كجزء من دراسة تنمية دماغ المراهقين ، وهي أكبر دراسة طويلة المدى لنمو الدماغ وصحة الأطفال في الولايات المتحدة..

بدلاً من دراسة اضطرابات الأكل الكاملة ، نظر الباحثون في سلوكيات الأكل المضطربة التي تشير إلى خطر مستقبلي لحدوث أعراض أكثر حدة في وقت لاحق من الحياة..

تضمنت هذه السلوكيات الإفراط في تناول الطعام والقيء للتحكم في الوزن والسلوكيات مثل ممارسة الرياضة أو تقييد السعرات الحرارية لمنع زيادة الوزن.

أظهرت النتائج أن الأطفال في سن البلوغ كانوا أكثر عرضة لخطر هذه السلوكيات ، كما هو الحال مع الأطفال الذين لديهم مؤشر كتلة جسم أعلى (مؤشر كتلة الجسم ، وهو مقياس للدهون في الجسم على أساس الطول والوزن)..

 

قراءة الموضوع اضطرابات الأكل يمكن أن تبدأ فى عمر 9 سنوات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.