اصدار عقوبات للمخالفين في مباراة ميسان واربيل

اصدار عقوبات للمخالفين في مباراة ميسان واربيل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اصدار عقوبات للمخالفين في مباراة ميسان واربيل

بغداد/SNG- قررت لجنة المسابقات اصدار عدة قرارات ضد نادي ميسان بعد اعتداء عدد من لاعبيها على طاقم تحكيم الذي ادار المباراة مع منافسه اربيل ضمن الدوري التأهيلي للدرجة الممتازة.

وذكرت اللجنة في بيان تلقت /SNG/ نسخة منه، ان “عقوبات صدرت بسبب اعتداء عدد من لاعبي ميسان  على طاقم تحكيم مباراة الفريق امام اربيل يوم امس الثلاثاء ضمن منافسات الدوري التأهيلي للدرجة الممتازة”.

وأضاف البيان، أن “القرارات كانت من اهمها حرمان مساعد مدرب نادي ميسان  اثير كريم من مرافقة الفريق لما تبقى من البطولة و حرمان لاعب نادي ميسان عبد الله احمد عبد لمدة سنة واحدة اعتبارا من تاريخ صدور القرار واعتماد تقرير مقيم الحكام بالنسبة لتقييمه اداء الطاقم التحكيمي”.

وثمنت اللجنة “الموقف الايجابي لادارة وفد نادي ميسان لاحتواء الموقف وحسن التعامل الايجابي في تهدئة الموقف”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اصدار عقوبات للمخالفين في مباراة ميسان واربيل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إحباط مورينيو بسبب ملف الصفقات

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إحباط مورينيو بسبب ملف الصفقات زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن