اخبار الرياضة

اصابة ابرز نجوم مانشستر سيتي بفيروس كورونا

أعلن مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، اليوم الجمعة، إن كيفين دي بروين صانع لعب فريقه أصيب بفيروس كورونا المستجد خلال وجوده مع منتخب بلاده بلجيكا في العطلة الدولية الأخيرة.

وقال غوارديولا للصحفيين: “للأسف جاءت نتيجة فحص كيفين إيجابية في بلجيكا”.وأضاف: “اكتشفنا ذلك قبل يومين. وهو هنا الآن.. المهم الآن هو التعافي وعلينا توخي الحذر لأن كوفيد يتسبب في الوفاة، لقد تلقى التطعيم ولذا فإننا نأمل أن يكون على ما يرام”.

وأشار غوارديولا إلى أن “اللاعب سيخضع لحجر صحي لمدة 10 أيام، على أن يتلقى العلاج بالبروتوكول اللازم”.وسيلتقي مانشستر سيتي سيتي على أرضه الأحد المقبل مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي.وقال دي بروين للمدونة الصوتية “ميدميد”: “سيكون هذا العام صعبا قليلا عن المعتاد، أعتقد أن الأمر ليس بهذا السوء، ولكنه صعب بعض الشيء جسديا وبدنيا”.وأضاف: “أعود بكثير من الألم بعد الإجازات، وبعد ذلك في بداية الموسم أصطدم بحائط”.

واختتم: “أنا أعاني من بعض الآلام الشديدة، ولكن الأمور بدأت تتحسن، كنت بحاجة إلى وقت أطول من المتوقع”.

 

قراءة الموضوع اصابة ابرز نجوم مانشستر سيتي بفيروس كورونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.