اشرب عصير "ليمونادة".. هيخسسك ويحسن هضمك ويقوى مناعتك

اشرب عصير "ليمونادة".. هيخسسك ويحسن هضمك ويقوى مناعتك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اشرب عصير "ليمونادة".. هيخسسك ويحسن هضمك ويقوى مناعتك

الماء بالليمون من أكثر المشروبات التى لها فوائد صحية عديدة، وفى هذا التقرير نتعرف على أبرز فوائد ماء الليمون، وفقاً لموقع “Healthy“.


عصير-الليمونادة

فوائد ماء الليمون
 

إنقاص الوزن
 

مادة البوليفينول في الليمون قد تساعد في تقليل الشهية، وقد يساعد في منع زيادة الوزن، عندما تشرب كوبًا من ماء الليمون، خاصة قبل تناول الوجبة، فإن ذلك يساعد على ملء معدتك، مما يجعلك تشعر بالشبع وبالتالى تقل كمية الطعام التى تتناولها.

الوقاية من الأمراض
 

فيتامين C، الموجود في الليمون، يقوى جهاز المناعة، كما أن البيئة الحمضية في المعدة تعمل كحاجز، وتمنع مسببات الأمراض.

تحسين الهضم
 

من فوائد ماء الليمون هو أن الحمضيات تساعد على هضم الطعام، تساعد الحمضيات الموجودة في الليمون الحمض في المعدة في تحطيم الطعام.

غنى بفيتامين C
 

تعد ثمار الحمضيات مصدرًا كبيرًا لفيتامين سى، ووفقًا لوزارة الزراعة بالولايات المتحدة، فإن ربع كوب من عصير الليمون ينتج 23.6 ملج من فيتامين C، فيتامين سي من مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على حماية الخلايا من الجذور الحرة المسببة للسرطان والأمراض.

ترطيب الجسم
 

إضافة الليمون إلى الماء يمكن أن تجعله أكثر جاذبية للبعض، ومساعدتهم على شرب المزيد من الماء، وهو ما يساعد على ترطيب الجسم.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اشرب عصير "ليمونادة".. هيخسسك ويحسن هضمك ويقوى مناعتك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هؤلاء الأشخاص ممنوعون من لقاح الأنفلونزا

هؤلاء الأشخاص ممنوعون من لقاح الأنفلونزا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن