اخبار طب وصحة

اشربها طوال الصيف.. أعشاب منعشة لخفض حرارة جسمك

اشربها طوال الصيف.. أعشاب منعشة لخفض حرارة جسمك

تستنزف درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف طاقتك ، مما يجعلك تشعر بالحر والإرهاق. عندما يكون الصيف في ذروته ، قد تجد نفسك تبحث عن الكثير من المشروبات المثلجة أو المشروبات السكرية الباردة لتبريدك ، وبينما قد تشعر بالانتعاش ، يمكن للثلج أن يقيد الهضم وفقًا للأيورفيدا. بديل “، بينما تتمتع بعض الأعشاب بخصائص تبريد تجعلها مرشحًا مثاليًا لتناول شاي صيفي منعش لخفض درجة حرارة الجسم. mindbodygreenبلسم أعشاب التبريد بالليمون (ميليسا أوفيسيناليس): إنه عشب مثالي للعقل المرتب. يشتهر بلسم الليمون بتخفيف التوتر وتهدئة الأعصاب المرهقة. يساعد على تهدئة التوتر في الجسم ورفع الروح المعنوية بنكهة الليمون المنعشة ، خاصة إذا كانت هذه الأعراض ناتجة عن القلق العرضي ، حيث تأتي الزيوت الطيارة القوية لهذا النبات بشكل جميل في شاي الصيف.

بتلات الورد

بتلات الورد ، منشط جميل للجهاز العصبي ، تساعد على التخلص من الحرارة الزائدة ، يمكنك نقع أي لون من بتلات الورد. الكركديه: زهرة غنية بمضادات الأكسدة التي لديها القدرة على تهدئة البقع الساخنة في الجسم ، ولها حموضة طفيفة تضفي نكهة مشرقة ويمكن أن يساعد شاي الكركديه أيضًا في تخفيف التوتر والقلق. شاي الصيف لتقليل التوتر إذا كنت تشعر بالتوتر المفرط في الجسم ، فهذا هو شاي الأعشاب المثالي للوصول إليه ، خاصة في تلك الأيام الحارة عندما يكون التوتر مرتفعًا ، يمكنك صنعه باستخدام الأعشاب الطازجة أو الجافة كل ما هو متاح لك المكونات: 3 أكواب ماء 1 ملعقة كبيرة من البلسان 1 ملعقة كبيرة من بلسم الليمون 1 ملعقة كبيرة من بتلات الورددكتور

طريقة:

ضعي الماء والأعشاب في إناء وقم بتغطيتها.

اتركي المزيج يغلي ثم أطفئي النار.

اتركه لينقع لمدة ساعة.

باستخدام مصفاة شبكية دقيقة أو قطعة قماش قطنية ، قم بتصفية الأعشاب من الشاي.

للتقديم ، قم بإعادة تسخين الشاي أو اشربه في درجة حرارة الغرفة.

 

قراءة الموضوع اشربها طوال الصيف.. أعشاب منعشة لخفض حرارة جسمك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.