اخبار منوعة

اشتغل بروقان.. حاجات لازم تعرفها قبل إضافة الألوان لديكور مكتبك المنزلي

بعد أزمة كورونا ، زاد عدد الموظفين العاملين من المنزل بشكل كبير ، حتى بعد انحسار موجات الوباء ، وأصبح هذا أسلوب حياتهم. الأمر الذي يتطلب المزيد من الاهتمام بالمكتب المنزلي. تعد الألوان من أفضل العوامل المحفزة للإنتاج والنشاط.الأفضلبعض النصائح إذا كنت تفكر في إضافة بعض الألوان إلى ديكور مكتب منزلك: ابدأ بمعرفة اللون قبل البدء في فعل أي شيء للتعرف على سيكولوجية الألوان ومعرفة تأثيرها على الحالة المزاجية وتأثيرها على العقل الباطن. لا يعطي النتائج التي تريدها ، ويجب أن تعرف قوة كل لون ، مثل: الأزرق: يوحي بالهدوء والسكينة ، وهو لون زيادة الإنتاجية ، ويمكن أن يرتبط اللون الأزرق أيضًا بالحزن. يستحضر اللون الدفء والراحة ، واللون الأخضر: يرتبط في الغالب بالطبيعة والبيئة وقد يثير مشاعر الرفاهية والهدوء والحظ ، ويمكن استخدام اللون الأخضر للتعبير عن الغيرة أو الحسد أحيانًا. من الألوان المنشطة والمبهجة وتجذب الانتباه وترتبط في الغالب بالحمضيات التي تتطلع إليها.إنه وردي منعش: لون يلهم الحب والرومانسية ويرتبط بالرعاية والرفق اللون البنفسجي: مرتبط بالقوة والثروة الأحمر: أ لون قوي يثير مشاعر قوية مثل العاطفة والحب والقوة وقد يخلق صراعًا بغضب عارٍ. الأصفر: على غرار البرتقالي ، فهو دافئ ومبهج ويجذب الانتباه. يعتبر لوناً نشطاً وقد يؤدي إلى الإحباط. إضافة جدار ملون يمكنك اختيار جدار مميز ورسمه باللون الذي تريده ، ويمكنك رسم نقش أو وضع ورق حائط عليه ، لإنشاء مكتب منزلي ملون. تجديد الكرسي بدلًا من شراء مقعد جديد يمكن تجديد المقعد القديم ، وجعله جديدًا بدهانه أو إضافة قماش إليه ، ويمكن استخدام لون واحد أو مجموعة متنوعة من الألوان ، ويمكن طلاء مسند الظهر بلون واحد و الساقين بلون محايد. النظر إلى السجادة لإضفاء مظهر عصري على المكتبة ، من الممكن استخدام سجادة تجمع بين العديد من الألوان والأشكال. يمكن تحديد حجمها ومساحة الأرضية بالكامل ، ويجب أن تتناسب مع قطعة الأثاث الرئيسية للمكتب ، وذلك لجعل المكان دافئًا ومريحًا للقدمين. تنسيق ألوان الكتب يمكنك ترتيب العديد من الكتب التي لديك في شكل منظم وفقًا لترتيب ألوانها على الرفوف وجعلها شكلًا إبداعيًا.

 

قراءة الموضوع اشتغل بروقان.. حاجات لازم تعرفها قبل إضافة الألوان لديكور مكتبك المنزلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.