اخبار منوعة

اشتعال الأزمة.. هاني شاكر مُطالب بدفع مليون جنيه تعويضا لمطربي المهرجانات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اشتعال الأزمة.. هاني شاكر مُطالب بدفع مليون جنيه تعويضا لمطربي المهرجانات  . والان الى التفاصيل.

كتب – مصطفى حمزة:

أكد المحامي هاني سامح تصاعد خلافه القانوني ضد نقابة المهن الموسيقية ، بسبب مطربي المهرجانات ، موضحًا أنه قدم طلبًا لإلزام النقيب السابق الفنان هاني شاكر بدفع تعويض مالي ، بالإضافة إلى النقيب الحالي ، الفنان مصطفى كامل.

تحدث المحامي هاني سامح ، في تصريح خاص لـ “مصراوي” ، عن القضية التي تحمل رقم 14037 لسنة قضائية 76 ، وطالب فيها بإلغاء القرار الصادر عن نقابة المهن الموسيقية “خلال فترة الفنان هاني. شغل شاكر منصب النقيب “لمنع مغني المهرجانات من الغناء في مصر ، وقال:” تم تعديل الدعوى من خلال مناشدة الفنان مصطفى كامل بصفته نقيب الموسيقيين الحاليين بدلاً من النقيب السابق. الفنان هاني شاكر اذ يجب اصدار حكم بحق النقيب بصفته “.

وحول موقف الدعوى ، بعد إعلان الفنان مصطفى كامل عن إنشاء فرقة الأداء الصوتي التي ضمت “حمو بيكا” ، بشرط عدم وصفهم بمغني المهرجانات ، قال: “نسعى من خلال الدعوى. ، لإرساء مبدأ قضائي ، بهدف منع إصدار أحكام مماثلة في المستقبل “. دفاعا عن الحقوق المدنية ، ولإيضاح خرق نقابة الموسيقيين المتعمد للقانون والدستور ، خاصة مع صدور حكمين قضائيين من أعلى محكمة في مصر ، المحكمة الدستورية العليا ، يدين تعنت النقابة ضد بعض المطربين. والفنانين ، ورفض التعدي على حق الغناء كأحد أشكال حرية التعبير ، وضد التعنت في وضع شروط التسجيل في النقابة وإصدار التصاريح الفنية وتعليقها.

هاني سامح ، متحدثا عن منصب النقيب السابق الفنان هاني شاكر ، قال: “تمت إضافة طلب إلى الدعوى المرفوعة ضد هاني شاكر ، للتعويض عن مدة عامين من منع مطربي المهرجانات بقيمة مليون جنيه ، كتعويض مبدئي من أجل أن يكون رادعا لكل من يخالف أحكام القانون وينصّب عن نفسه على أنه مسيطر على أذواق الجماهير “. ووصي عليها “.

وتابع: “على هاني شاكر أن يتحمل بنفسه تبعات قراره بمنع المهرجانات ، ويتحمل كافة التعويضات عن كافة الأضرار المادية والمعنوية الناتجة عن القرار ، خاصة مع ثبوت قداس المهرجانات وإقامة حفلات مغنيهم فيها. الرياض ودبي ومختلف الدول العربية “.

 

اشتعال الأزمة.. هاني شاكر مُطالب بدفع مليون جنيه تعويضا لمطربي المهرجانات

ملاحظة: هذا الخبر اشتعال الأزمة.. هاني شاكر مُطالب بدفع مليون جنيه تعويضا لمطربي المهرجانات نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اشتعال الأزمة.. هاني شاكر مُطالب بدفع مليون جنيه تعويضا لمطربي المهرجانات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اشتعال الأزمة.. هاني شاكر مُطالب بدفع مليون جنيه تعويضا لمطربي المهرجانات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.