اخبار الرياضة

اشتباه فى إصابة بن تشيلويل نجم تشيلسي بالرباط الصليبي

كشفت تقارير صحفية انجليزية عن وجود إشتباه في إصابة الدولي الانجليزي بن تشيلويل ظهير فريق تشيلسي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بعد اصابته خلال مباراة فريقه أمس ضد يوفنتوس التي انتهت للبلوز 4-0، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض بن تشيلويل للإصابة القوية قبل 19 دقيقة فقط من نهاية المباراة على ملعب “ستامفورد بريدج” وتم استبداله بالاسباني سيزار أزبيليكويتا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “صن” الانجليزية، أن اصابة اللاعب ربما تكون تمزق في الرباط الصليبي للركبة، ويمكن أن يغيب على اثرها لنهاية الموسم الجاري.

وخضع بن تشيلويل الذي شارك في 10 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم للفحوصات من أجل تقييم حجم المشكلة.

وينتظر فريق تشيلسي الطبي النتائج الكاملة قبل إصدار حكمهم بشأن الإصابة ومدة إبعاد تشيلويل عن الملاعب.

وإذا تعرض اللاعب لإصابة الرباط الصليبي الأمامي، فمن المحتمل أن يغيب الشاب البالغ من العمر 24 عامًا لمدة تصل إلى تسعة أشهر، اعتمادًا على حجم المشكلة.

وتصدر تشيلسي صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة بعدما حقق الفوز الرابع فيما تلقى هزيمة واحدة وسجل 9 أهداف وتلقى هدف واحد.

 

 

قراءة الموضوع اشتباه فى إصابة بن تشيلويل نجم تشيلسي بالرباط الصليبي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.