اخبار الرياضة

اشتباك عبدالرزاق حمدالله وعمر هوساوي في مباراة الاتحاد والاتفاق (فيديو)

اخبار الرياضة : اشتباك عبدالرزاق حمدالله وعمر هوساوي في مباراة الاتحاد والاتفاق (فيديو)

اشتباك عبدالرزاق حمدالله وعمر هوساوي في مباراة الاتحاد والاتفاق (فيديو)

اشتبك المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله مع زميله عمر هوساوي في المباراة التي جمعت فريق الاتحاد مع الاتفاق في الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس. وظهر في مقطع فيديو أن عمر هوساوي كان يحاول طرد حمدالله من الحكم ، لكن بدا الأمر أن الأمر لم يعجبه اللاعب المغربي الذي دفع زميله ودافع اللاعبان ، لكن الأمر انتهى سريعا. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، قبل أن يشعل الاتحاد لقب البطولة بفارق 1-0 سجله أمين يونس في الدقيقة 58 ، لكن الاتحاد سجل ثلاثة أهداف عن طريق رومارينهو (هدفين) وعبد الرزاق. حمدالله في الدقيقة 87. الفوز رفع رصيد الاتحاد إلى 64 نقطة من 29 مباراة في الصدارة مع تبقي جولة واحدة على الهلال. ومن المنتظر أن يستضيف يوم الاثنين المقبل اتحاد الباطن ويستضيف الهلال الفيصلي. سيضمن الهلال اللقب إذا هزم الاتحاد الفيصلي ، حتى لو انتصر الاتحاد على الباطن. كما سيضمن الهلال اللقب في حال تعادل الاتحاد مع الفيصلي والاتحاد مع الباطن ، وفي حالة الخسارة أمام الفيصلي بخسارة الاتحاد أمام الباطن. الهلال يتفوق على الاتحاد في نتائج المواجهات المباشرة ، حيث فاز المتصدر 2-1 و3-1 ، ما يعني أن التعادل بالنقاط لصالح الهلال ، وفق أنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم. .
من ناحية أخرى ، من أجل أن يفوز الاتحاد بلقب الدوري السعودي هذا الموسم ، يحتاج العميد إلى الفوز على الباطن بخسارة أو تعادل للهلال أمام الفيصلي ، أو التعادل مع الهلال. الباطن بشرط أن يخسر الهلال أمام الفيصلي.

قراءة الموضوع اشتباك عبدالرزاق حمدالله وعمر هوساوي في مباراة الاتحاد والاتفاق (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.