اخبار عراقية

اشتباك بين قوة عسكرية وعشيرة قُتل أحد أفرادها في أبو غريب: وزير الدفاع يتدخل

بغداد – IQ  

أفاد مصدر أمني، الأربعاء، بإصابة عدة أشخاص جراء اشتباك بين قوة عسكرية وأفراد عشيرة قُتل أحد أفرادها بنيران ضابط في منطقة أبو غريب شمالي بغداد.

وقال المصدر لموقع IQ NEWS، إن شخصاً تقرب مع قطيع من الماشية إلى برج مراقبة عسكري في منطقة أبو غريب شمالي بغداد مساء اليوم، فقام ضابط بإطلاق النار عليه وقتله.

وأضاف، أن مسلحين من عشيرة المقتول حضروا إلى المكان وأطلقوا النار باتجاه برج المراقبة ليرد عليهم الجنود المتواجدين ما أدى لإصابة 6 من المسلحين، واعتقال غيرهم.
 
وأشار إلى أن وزير الدفاع جمعة عناد أمر بتوقيف أفراد القوة العسكرية وفتح تحقيق بالحادثة، فيما نُقل المصابين إلى المستشفى.

 

قراءة الموضوع اشتباك بين قوة عسكرية وعشيرة قُتل أحد أفرادها في أبو غريب: وزير الدفاع يتدخل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.