اخبار منوعة

أحمد سعد يعلن تأجيل حفله بسبب الأحوال الجوية (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أحمد سعد يعلن تأجيل حفله بسبب الأحوال الجوية (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-01 01:35:12 . والان الى التفاصيل.

أعلن الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن تأجيل موعد حفلته المقرر إقامتها في القرية العالمية بدبي خلال الساعات القليلة الماضية، نتيجة سوء الأحوال الجوية. .

شارك أحمد سعد البوستر الترويجي لحفله في دبي برعاية القرية العالمية عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق عليه قائلا: “ملاحظة نظرا للظروف الجوية المتوقعة موعد حفل الفنان أحمد سعد في دبي”. لقد تم تغيير موعد القرية العالمية إلى يوم الجمعة 2 فبراير.”

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة أحمد سعد (@ahmedsaadofficial)

اخر اعمال احمد سعد

وفي وقت سابق، طرح أحمد سعد أحدث أعماله الغنائية “أعتذر لك”، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الرقمية والمحطات الإذاعية، بعد أن أثار إعجاب جمهوره ومحبيه عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. الأغنية كلمات محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع ألحان يحيى مهدي.

كلمات اغنية انا بعتذر منك

وتضمنت كلمات أغنية “أعتذر لك” لأحمد سعد ما يلي: “أعتذر لك أني عندما أراك أبتسم وأسلم عليك، وأنني أجهل في المعاملة والمجاملة والاهتمام، وأنني أنا غير قادر على تفسير صوت مشاعري، وأنني خام، وأن قلبي يبكي بشدة لدرجة أنه إذا شعر بك ستتركه، وأن حضني لساعات لن يسمح لك بالبقاء فيه. ” وأنني عادي وغير مثالي وأنني سهل وغير ضيق وأن أسراري فارغة وأنني إنسان بسيط وأني ناقص كم أحبك كم أعشق أنت، وكم لست كذلك، وأنني أسمح للخانقة أن تسيطر على الكثير، وأنني عادي وغير مثالي، وأنني سهل وغير ضيق، وأن أسراري فارغة، وأنني أسمر . آدم بسيط وأنا ناقص،كم أحبك،كم أعشقك،كم بدون.

إقرأ أيضاً: أحمد سعد يعلن موعد حفله القادم في دبي

أحمد سعد يشارك البرومو الدعائي لأغنية “أعتذر لك” | فيديو

“العالم لا يريد أن يتركني.” أول تعليق لأحمد سعد على ظهوره مع جوني ديب (فيديو)

 

أحمد سعد يعلن تأجيل حفله بسبب الأحوال الجوية (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
أحمد سعد يعلن تأجيل حفله بسبب الأحوال الجوية (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أحمد سعد يعلن تأجيل حفله بسبب الأحوال الجوية (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أحمد سعد يعلن تأجيل حفله بسبب الأحوال الجوية (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!