اشتباكات بين الشرطة الكتالونية وانفصاليين فى برشلونة

اشتباكات بين الشرطة الكتالونية وانفصاليين فى برشلونة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اشتباكات بين الشرطة الكتالونية وانفصاليين فى برشلونة

اندلعت اشتباكات بين الشرطة ومجموعة من مؤيدى انفصال إقليم كتالونيا الذين يسعون لاعتراض مسيرة نظمها اتحاد قوات الشرطة الوطنية الإسبانية اليوم السبت، بالعاصمة الكتالونية برشلونة.

وأوضحت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية أن الشرطة الإقليمية الكتالونية استخدمت الهراوات خلال الاشتباكات التى وقعت فى فترة وجيزة، لصد مجموعة من الانفصاليين ومنعهم من التقدم نحو مسيرة نظمها اتحاد قوات الشرطة الوطنية الإسبانية للمطالبة برفع الأجور.

وكانت مجموعة من الانفصاليين قد نظموا احتجاجا مماثلا – فى سبتمبر الماضى – ضد مسيرة أخرى نظمها نفس الاتحاد انتهت باندلاع اشتباكات عنيفة مع قوات الأمن الإقليمية، وأسفرت المواجهات العنيفة عن إصابة 14 شخصًا بجروح وإلقاء القبض على ستة آخرين.

يشار إلى أن إسبانيا قد دخلت فى أزمة سياسية منذ العام الماضي، عندما فشل المشرعون الانفصاليون فى محاولتهم لفصل إقليم كتالوينا، الذى يتمتع بحكم ذاتى عن إسبانيا.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اشتباكات بين الشرطة الكتالونية وانفصاليين فى برشلونة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أجيري يتحدث عن قوة المنتخب والشناوي وإشارته المُسيئة

أجيري يتحدث عن قوة المنتخب والشناوي وإشارته المُسيئة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن