اسود الرافدين يخوضون اول وحدة تدريبية بقيادة كاتانيتش

اسود الرافدين يخوضون اول وحدة تدريبية بقيادة كاتانيتش
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اسود الرافدين يخوضون اول وحدة تدريبية بقيادة كاتانيتش

04-09-2018 07:04 PM

خاض المنتخب الوطني، في مدينة اربيل، اليوم الثلاثاء، أول وحدة تدريبية تحت قيادة المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش استعدادا لمواجهة الكويت الودية.

وقال الناطق الرسمي لاتحاد الكرة حسين الخرساني في بيان صحفي تلقت قناة دجلة نسخة منه ، إن ‘المنتخب الوطني خاض أول وحدة تدريبية له تحت قيادة المدرب ستريشكو كاتانيتش’، موضحا أن ‘ثلاثة عشر لاعبا فقط خاضوا الوحدة التدريبية، اذ من المؤمل ان ينضم بقية اللاعبين يوم غد الاربعاء‘.

وأضاف الخرساني، أن ‘التمرينات اجريت على ملعب الاتحاد في مدينة اربيل ‘، مؤكدا أن ‘المنتخب سيواصل تدريباته حتى الثامن من ايلول الجاري قبل التوجه الى الكويت للقاء اصحاب الارض ودياً في العاشر من الشهر ذاته.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اسود الرافدين يخوضون اول وحدة تدريبية بقيادة كاتانيتش نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليز

أرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليز زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.