اخبار عراقية

اسم مفاجئ يقترب من قيادة مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم

بغداد – واع
أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد حدد المدرب المؤقت المحتمل حتى نهاية الموسم، في حالة فشل التعاقد مع بوتشيتينو.
ورحل سولشاير عن مانشستر يونايتد بعد 3 سنوات، وتولى قيادة الفريق مايكل كاريك كمدرب مؤقت خلفا للمدير الفني النرويجي.
وارتبط النادي الإنجليزي بالعديد من المدربين، على رأسهم ماوريسيو بوتشيتينو، لكن ناديه باريس سان جيرمان يرفض التخلي عنه.
شبكة “MEN” البريطانية، والمقربة من الشياطين الحمر، أكدت أن رالف رانجنيك، المدير الرياضي السابق لمانشستر يونايتد، ومدرب لايبزج والشهير بـ”مجنون الكرة”، هو “الاسم المفاجئ” الأقرب لخلافة سولشاير.
وأشارت التقارير إلى أن رانجنيك الألماني، هو الخيار المفضل لإدارة مانشستر يونايتد، من أجل تدريب الفريق حتى نهاية الموسم، في ظل صعوبة الحصول على ماوريسيو بوتشيتينو.
وأشارت التقارير إلى أن رانجنيك الألماني، هو الخيار المفضل لإدارة مانشستر يونايتد، من أجل تدريب الفريق حتى نهاية الموسم، في ظل صعوبة الحصول على ماوريسيو بوتشيتينو.

 

قراءة الموضوع اسم مفاجئ يقترب من قيادة مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.