اخبار عربية وعالمية

استنفار بسجن النقب الإسرائيلي بعد إشعال أسرى فلسطينيين النار في “قسم 6”

وكالات:

أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي حالة الاستنفار في سجن النقب في الجنوب على خلفية احتجاجات أسرى فلسطينيين بسبب قرار بنقلهم وفصلهم عن بعضهم البعض، ضمن توترات أعقبت هروب 6 من الأسرى من سجن جلبوع أول أمس.

وأفاد بيان لنادي الأسير الفلسطيني، ونقلته وكالة سبوتنيك الروسية، اليوم الأربعاء، بوجود “حالة استنفار في سجن النقب جنوبي دولة الاحتلال بعد إشعال الأسرى الفلسطينيين النار في قسم 6″، مبينا أن الاحتجاجات جاءت “رفضا لعمليات التنكيل والتهديد والتصعيد التي تنفذها إدارة السجون بحقهم”.

وذكرت القناة 12 العبرية أن “أسرى حركة الجهاد الإسلامي رفضوا بقوة نقلهم وتفريقهم في سجن النقب، وحاولوا إضرام النار في زنزانتين”.

فيما بينت هيئة البث الإسرائيلية أن “مصلحة السجون استعانت بقوات من جيش الاحتلال لقمع الأسرى في سجن النقب بسبب اندلاع مواجهات بالمكان”.

 

قراءة الموضوع استنفار بسجن النقب الإسرائيلي بعد إشعال أسرى فلسطينيين النار في “قسم 6” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.