اخبار عراقية

استنفار امني واسع على الحدود بين ديالى وصلاح الدين .. هذه التفاصيل


بغداد اليوم- ديالى

 كشف مصدر حكومي مطلع، الاثنين، عن استنفار امني واسع على الحدود بين ديالى وصلاح الدين بعد هجوم حاوي العظيم الدامي.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان “الحدود  الادارية الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين من جهة حاوي العظيم في حالة استنفار شاملة لكل القطعات  والتشكيلات الامنية بعد هجوم شنه داعش في ساعة متاخرة من مساء يوم امس استهدف نقاط لجيش ما ادى الى استشهاد 3 جنود واصابة 2 اخريين”.

واضاف، ان “حالة الاستنفار رافقها تمشيط لبعض الاهداف في محيط النقاط المستهدفة لتعقب خلايا داعش بالاضافة الى مسح جوي من خلال الطائرات المسيرة”، لافتا الى “ماحدث يوم امس خرق امني كبير تم احتواءه بعد نصف ساعة من حدوثه بعد وصول تعزيزات قتالية “.

واشار الى ان” اجتماع امني موسع سيعقد اليوم من اجل دراسة الموقف الامني في حاوي العظيم وسبل منع تكرار الخروقات الدامية”.

 

قراءة الموضوع استنفار امني واسع على الحدود بين ديالى وصلاح الدين .. هذه التفاصيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.