اخبار عراقية

استنفار امني في “رعاية ديالى” عقب هجوم أودى بحياة منتسب بالحشد


بغداد اليوم – ديالىكشف مصدر حكومي، اليوم الجمعة، عن استنفار امني في رعاية ديالى عقب هجوم مسلح.وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان “مجهولين هاجموا في ساعة متاخرة من ليلة امس 3 مدنيين قرب منزل سكني في منطقة الرعاية شرقي ناحية العبارة(15كم شمال شرق بعقوبة) ما ادى الى مقتل احدهم واصابة اخر”‘ لافتا الى ان “القتيل تبين فيما بعد بانه عنصر في الحشد الشعبي”.واضاف ان “الاجهزة الامنية استنفرت واتخذت سلسلة اجراءات احترازية فيما شكلت لجنة تحقيق فورية من اجل بيان حثيثيات الهجوم اذا ما كانت دوافعه ارهابية او جنائية”.

 

قراءة الموضوع استنفار امني في “رعاية ديالى” عقب هجوم أودى بحياة منتسب بالحشد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.