أخبار العراق

استنفار أمني في 16 مزارا دينيا شرق العراق لـ 72 ساعة

بغداد اليوم- ديالى

اكدت هيئة المزارات الدينية، اليوم السبت، استنفار الاجهزة الامنية في 16 مزارا دينيا شرق العراق لمدة 72 ساعة متواصلة.
وقال مدير اعلام مزارات ديالى احمد الربيعي في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان “16 مزارا دينيا منتشرة في بعقوبة وبقية مدن ديالى جرى اعلان حالة الاستنفار الامني ودعمها بالاطواق المشددة بالتنسيق مع القيادات الميدانية لتأمين تدفق الاف الاسر لاحياء اربعينية الامام الحسين(ع)”.

واضاف ان “جزء كبيرا من الاسر ممن لم يكن باستطاعتها الوصول الى العتبات المقدسة في كربلاء تقوم باحياء ذكرى الاربعينية في زيارة المزارات المقدسة في ديالى واغلبهم هم من اهل البيت الاطهار عليهم السلام”، مؤكدا بان “الاستنفار سيمتد 72 ساعة متواصلة”.

واشار الى ان “موجة تدفق الاسر صوب المزارات سيكون في ذروته اليوم وغدا وفق المؤشرات وهذا ما دفع الى اعلان حالة الاستنفار الامني من اجل تأمين مبكرة للاجواء ومنع حصول اية خروقات”.

 

قراءة الموضوع استنفار أمني في 16 مزارا دينيا شرق العراق لـ 72 ساعة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.