اخبار منوعة

استلهمى إطلالتك فى الخريف من ازياء ميجان ماركل.. "من الكاجوال للسوارية"

تشتهر ميجان ماركل بإحساسها الأنثوي والمواكب للموضة، وتعرف طريقها لتنسيق أزيائها بشكل مميز خاصة في فصلى الخريف والشتاء، بدءا من الجواكيت الكلاسيكية والسترات الجينز غير الرسمية، والفساتين الأنيقة.

فقد كانت اختيارات ميجان ماركل لأسلوبها على مر السنين بمثابة مصدر إلهام حيث يصبح الطقس أكثر برودة، وفى التقرير التالى يوضح موقع “insider” أفضل إطلالات ميجان في فصلى الخريف والشتاء:

عام 2013
 

في وقت مبكر من حياتها المهنية ، جسدت ميجان ماركل بريقًا أنثويًا متطورًا في بلوزة زرقاء وجيب ضيقة خلال حضورها إحدى الفعاليات في عام 2013.

وفي سبتمبر 2013 ، لفتت ميجان ماركل الأنظار في أسبوع الموضة في نيويورك بفستان قصير من جلد الغزال باللون الأخضر الزمردي من تصميم راشيل زوي.

 

عام 2014
 

ظهرت ميجان ماركل في عام 2014 مرتدية بلوزة صوف باللون الأخضر  كلاسيكية وهى مثالية لأيام الخريف الدافئة، واقرنتها مع بنطلون جلدى.

 

ليست البنطلونات الجلدية هي الاتجاه الوحيد الذي استكشفته ميجان في الماضي، حيث قامت بارتداء جاكيت جلدى مرصع بالذهب في فبراير، وهى قطعة يمكن بسهولة أن تكون جزءًا من خزانة ملابس الخريف.

 

في عام 2014 ، قامت ماركل بإقران جاكيت أبيض مع جيب قصيرة من الدنيم، وبلوزة باللون الوردي الفاتح ، وشنطة صغيرة وردية اللون.

 

وفى مناسبة أخرى ارتدت ميجان هذا المظهر الخريفي المتمثل في فستان سهرة باللون البورجاندي مع جاكيت جلدي مريح.

 

عام 2015:
 

تعتبر ميجان ماركل من محبي المظهر الأحادي اللون.، حيث ظهرت ترتدي جيب متناسقة وقميص قصير مع سترة جلدية كريمية ملفوفة على كتفيها.

 

عام 2017
 

عندما أعلنت ميجان ماركل والأمير هاري خطوبتهما في نوفمبر 2017، كانت كل الأنظار على الزوجين المتوهجين وخاتم خطوبة ماركل المتلألئ ومعطفها الأبيض.

 

وبحسب ما ورد تمت إعادة تسمية معطف Line the Label بـ “Meghan” وتم بيعه في غضون دقائق.

وأثناء حضور الخدمة الكنسية التقليدية للعائلة المالكة لعيد الميلاد في كنيسة سانت ماري ماجدالين في نورفولك ، ارتدت ماركل جاكيت بلون الجملى من Sentaler وحذاءً بنيًا من جلد الغزال وقبعة مطابقة وحقيبة كلوي حمراء، وبينما كان هذا المظهر مناسبًا لاحتفالات عيد الميلاد، فإن الألوان المحايدة مثالية أيضًا لموسم الخريف.

 

عام 2018
 

لمظهر مبكر في شهر أكتوبر، ارتدت ميجان ماركل جيب ضيقة من الجلد باللون الزيتى وبلوزة خضراء.

وفي حين أن تنورة Hugo Boss الخضراء البالغة 595 دولارًا والبلوزة الحريرية الخضراء البالغة 99 دولارًا من & Other Stories غير متوفرة حاليًا، فإن الجيب الجلدية مثالية لطقس الخريف البارد.

عام 2019
 

في حين أن ميجان ماركل ربما تشتهر عادةً بارتداء الفساتين الأنيقة والجواكيت والكعب، إلا أنها لا تخشى الإطلالة غير الرسمية، حيث ارتدت ماركل قميصًا بأزرارًا وجاكت جينز خلال جولتها في جنوب إفريقيا في سبتمبر 2019.

 

 

قراءة الموضوع استلهمى إطلالتك فى الخريف من ازياء ميجان ماركل.. "من الكاجوال للسوارية" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.