اخبار الرياضة

استقلال طهران يتعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سا بينتو

اخبار الرياضة : استقلال طهران يتعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سا بينتو

استقلال طهران يتعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سا بينتو

أعلن نادي الاستقلال الإيراني ، الثلاثاء ، تعيين اللاعب البرتغالي الدولي السابق ريكاردو سا بينتو مديرا فنيا جديدا لنادي العاصمة الإيرانية.

ومن المنتظر أن يوقع سا بينتو البالغ من العمر 49 عاما عقدا مع النادي حتى نهاية الموسم مبدئيا حيث سيصل مساء الأربعاء لتوقيع العقد.

وذكرت تقارير إعلامية أن المدرب الألماني الإيراني واللاعب السابق في الدوري الألماني ، ألكسندر نوري ، والسويسري فلاديمير بتكوفيتش ، كانا من بين المرشحين لتدريب بطل الدوري الإيراني ، لكن المفاوضات فشلت بسبب التوقعات المالية لكل مدرب ، الذي اعتبره استقلال طهران مفرطًا. بتصرف محمد بزي.

قراءة الموضوع استقلال طهران يتعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سا بينتو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.