استقبال حافل لبعثة ريال مدريد فى جيرونا قبل مباراة الليلة.. فيديو

استقبال حافل لبعثة ريال مدريد فى جيرونا قبل مباراة الليلة.. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر استقبال حافل لبعثة ريال مدريد فى جيرونا قبل مباراة الليلة.. فيديو

وصل فريق ريال مدريد الإسبانى، ظهر اليوم الأحد، إلى مدينة جيرونا الكتالونية استعداداً لمواجهة الفريق المضيف فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة والربع مساءً على ملعب "مونتيليفى"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ولقيت بعثة الفريق الملكى استقبالا جماهيريا حافلا قبل مواجهة جيرونا فور وصولهم إلى مطار المدينة، وذلك بعد رحلة استغرقت ساعة واحدة من العاصمة الإسبانية "مدريد"، وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد على رأس البعثة.

 

وكان ريال مدريد افتتح مشواره فى الموسم الجديد للدوري الإسباني بالفوز على ضيفه خيتافى، بهدفين دون مقابل، على ملعبه "سانتياجو برنابيو".

الجماهير فى استقبال اللاعبين
الجماهير فى استقبال اللاعبين

 

بيريز يصافح الجماهير
بيريز يصافح الجماهير

 

نجوم ريال مدريد
نجوم ريال مدريد

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر استقبال حافل لبعثة ريال مدريد فى جيرونا قبل مباراة الليلة.. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.