اخبار منوعة

سرقة لوحة منزل فريد شوقي.. وابنة الفنان الراحل: اكتشفت إن منطقتنا فيها عصابة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سرقة لوحة منزل فريد شوقي.. وابنة الفنان الراحل: اكتشفت إن منطقتنا فيها عصابة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-20 21:33:29 . والان الى التفاصيل.

كشفت عبير فريد شوقي، ابنة وحش الشاشة، عن تعرض لوحة والدها للسرقة في العجوزة، اليوم الثلاثاء.

وشاركت عبير فريدي شوقي، صورة للوحة والدها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “كانت هنا على لوحة نحاسية مكتوب عليها هنا عاش الفنان فريد شوقي”. ‘ مكتوب عليها. فرأيت أنني لم أجده فقلت: ربما سقط، ولكن لشكل مكان المسامير لا.

سرقة لوحة فريد شوقي

وأضافت: “اكتشفت أننا مش بس احنا وعصابة دخلوا اللافتات دي وسرقوها من مكان لأنها نحاس.. وقبلها غطوا المصارف في الشارع والجنينة وقبلها قاموا بتغطية البالوعات في الشارع والجنينة وقبل ذلك قاموا بتغطية المجاري في الشارع والجنينة”. حاول سرقة المكيف وحتى سلة المهملات… واضح أن العجوزة أو شارعنا تحديداً ملطخ… في منطقتنا هناك لص». مغسلة”.

فريد شوقي “وحش الشاشة”

يذكر أن الفنان فريد شوقي رحل عن عالمنا يوم 27 يوليو عام 1998 بعد صراع طويل مع مرض الالتهاب الرئوي الحاد، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية. وعبير فريد شوقي هي ابنة إحدى زوجات وحش الشاشة، حيث تزوج 5 مرات، الأولى من ممثلة هاوية عندما كان في الثامنة من عمره. كان عمره عشر سنوات وكانت تغار منه بشدة. والثانية من محامي كان يحبه كثيراً وأخبرها أنها إذا لم تتزوجه فسوف ينتحر. ثم تزوج من ممثلة غير معروفة تدعى زينب عبد الهادي، وأنجب منها منى، ثم النجمة هدى سلطان التي أحبها حتى وفاته رغم الانفصال، وأنجب منها ناهد ومها وأخيراً. السيدة سهير ترك التي بقيت معه حتى وفاته وأنجب منها عبير ورانيا.

اقرأ أيضًا رانيا فريد شوقي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية: وطني لك يا حبيبي وقلبي (فيديو)

“أعتذر لك لأنني اعتدت على ذلك.” رانيا فريد شوقي تمدح شقيقتها بهذه الصورة

بهذه الكلمات المؤثرة.. رانيا فريد شوقي تودع شقيقتها ناهد فريد شوقي

 

سرقة لوحة منزل فريد شوقي.. وابنة الفنان الراحل: اكتشفت إن منطقتنا فيها عصابة

ملاحظة: هذا الخبر
سرقة لوحة منزل فريد شوقي.. وابنة الفنان الراحل: اكتشفت إن منطقتنا فيها عصابة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
سرقة لوحة منزل فريد شوقي.. وابنة الفنان الراحل: اكتشفت إن منطقتنا فيها عصابة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سرقة لوحة منزل فريد شوقي.. وابنة الفنان الراحل: اكتشفت إن منطقتنا فيها عصابة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!