اخبار منوعة

استقبال آخر دفعة قطارات مشروع “السلام – العاصمة الإدارية” خلال أيام

استلام الدفعة الأخيرة من القطارات الخاصة بمشروع "السلام - العاصمة الإدارية" خلال أيام

تستقبل الهيئة القومية للأنفاق ، خلال أيام ، آخر 4 قطارات من الصين للعمل في مشروع قطار السلام الكهربائي – العاصمة الإدارية – العاشر من رمضان بعد افتتاحه. حتى الآن ، وصل 18 قطارًا من إجمالي 22 قطارًا متعاقدًا عليها للمشروع. حاليًا ، تستمر الاختبارات والتجارب في المشروع ، مع توقع التشغيل في منتصف العام. يقوم تحالف KRIK / Avek Intel الصيني بتصنيع وتوريد القطارات للمشروع بتكلفة 227 مليون دولار. مشروع القطار الكهربائي بطول 103 كم. الشركة الفرنسية RATP Dev ، Cairo Transport ، ستكون مسئولة عن إدارتها وتشغيلها لمدة 15 عامًا دون التدخل في تحديد سعر التذكرة ، بشرط أن تحصل الشركة الفرنسية على رسوم متفق عليها مقابل الإدارة والصيانة شهريًا. المدفوعات. يشمل هذا الاعتبار قيمة قطع الغيار المطلوبة لأعمال الصيانة ، حيث يشمل فقط أعمال الصيانة الدورية اليومية التي تسبق رحلات القطارات اليومية. مشروع القطار الكهربائي يحقق خدمة الربط وتبادل الركاب مع خط المترو الثالث (عدلي منصور – جامعة القاهرة) بمحطة عدلي منصور. كما سيرتبط بخط العاصمة الإدارية الأحادي بمحطة 2 العاصمة الإدارية ، كما سيربط بقطار العلمين – العين السخنة الكهربائي السريع ، الجاري تنفيذه بالمحطة. العاصمة الادارية.

قراءة الموضوع
استقبال آخر دفعة قطارات مشروع “السلام – العاصمة الإدارية” خلال أيام
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.