اخبار عربية وعالمية

استقالة وزير هدد بقتل سجينين من أقلية عرقية فى سريلانكا

قدم وزير إدارة السجون وإعادة التأهيل في سريلانكا استقالته، اليوم الأربعاء، على خلفية الغضب الشعبي بسبب مزاعم تهديده بقتل سجينين اثنين ينتميان لأقلية “تاميل” العرقية.
وذكرت شبكة “إيه بي سي” الأمريكية أن الوزير لوهان راتواتي دخل إلى سجن في شمال العاصمة كولومبو وهدد بقتل سجينين اثنين، كما اتُهم باقتحام سجن آخر في العاصمة صحبة عدد من أصدقائه، وأن الرئيس جوتابايا راجاباكسا قبل استقالة الوزير الذي اعترف بمسؤليته عن الواقعتين.
وكانت تقارير إعلامية قد أفادت بأن الوزير طلب من سجينين الركوع على الأرض أمامه وصوب سلاحه الشخصي نحو رأسيهما مهددا بقتلهما، كما اقتحم سجن آخر عنوة للسماح لعدد من أصدقائه بزيارة غرف الشنق.
وكان أعضاء البرلمان من أقلية “تاميل” قد طالبوا الحكومة بإقالة الوزير والقبض عليه.

 

قراءة الموضوع استقالة وزير هدد بقتل سجينين من أقلية عرقية فى سريلانكا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.