مقالات سياسية

بعد ان اهانهم الشيطان بدأوا يق*ت*لون ربعهم للإرتقاء بشرفهم !

اكلوا رأس العراق والعراقيين والعالم بإدعائهم بأنهم اهل المقاومة وبأنهم أنصار الله ضد الشيطان وبأنهم سيلقون بالشيطان في البحر ويقصون اجنحته ( حتى گالوا راح يسوها دليمية حلبية ) وبعد أن صدعوا رؤوسنا  بأقوالهم وعياطهم وزعبطتهم ، وبعد أن سيطروا على بغداد ودمشق وبيروت وصنعاء بآياتهم المقدسة والمكدسةً ،  وبعد أن نهبوا العراق بصلواتهم الفارغة ، وبعد ان وعدوابإخراج الشيطان مَن والوادي المقدس ، ها إنهم يعودون ليلحسوا احذية نفس الأبليس . بعد أن بدأ القصاص الرباني الإلهي ( الشيطاني ) بقص اجنحتهم واحداً تلو الآخر تركوا الصلاة وتنكروا لإلههم وآياتهم وتوقفوا عن النباح ضد الشيطان واعادوا صلواتهم المقدسة لتوجيهها نحو صدور إخوانهم في الدين والعرق والدولة والمواطنة .

هربوا من ساحات الوغى عندما جائهم الملاك الطهراني وامرهم بوضع رؤوسهم في جحورهم ! جاء المهدي ( المنتظر ) وامرهم بمحاباة الشيطان وإدارة السهام نحو إخوانهم في الدين ! قال لهم إن الله مع الشيطان ولا مقدرة لنا على مقارعتهم سويةً لهذا يجب الدوران ( شوية اكثر من مائة وثمانون درجة ) للوراء والنظر الى الشيطان الداخلي ، إبحثوا عن اهداف داخلية لإحراق العراق وزجهم ببعضهم عسى ولعله يتركنا الشيطان لفترة اطول ( كَم شهيد صدري وآخر مهدي وإطاري ونعجق بالتعازي ونخرج للعامة بهذه الحُجة ونحن مستورين بين العامة ( ماراح يقصفنا الشيطان ) ويتناسى العراقي الإهانة والجُبن والكذب الذي أحشكنا مؤخرتنا فيها ونرتاح ونطلع من هاي العويصة ويا دفاع يا مقاومة يا إخراج يا بطيع ! لعنه على المقاومة و اللي كالها اول مرة ) !!!  ! بالضبط هذا الذي حصل ! قال لهم الإمام ( المنتظر ) يجب ارباك العراق وشعبه والشيطان الامريكي معهم بقضية جديدة وهي مهاجمة بعضكم البعض ! إق*ت*لوا أيسر الخفاجي ، وإن لم يتحرك الصدري لتلبية مطالبنا في إشعال فتيل هوسة  داخلية كي نبري تنكرنا لأخلاقنا وشرفنا ودعواتنا وعياطنا ضد الإستكبار العالمي سنقوم بق*ت*ل تيار صدري آخر ، وهكذا إلى ان يقوم الصدري بإخراج رؤوسنا التي مرمغها الغربي !

إنهم فقدوا عذريتهم بعد أن جعصها كميون امريكي واليوم يبحثون عن بكارتهم في شوارع الصدري ! الأمريكي هو الذي ادخل سيوفهم في جحورهم وهجومهم جاء على الصدري ! ق*ت*لوا ايسر كي يغطوا شرفهم الذي اماط عنه اللثام ( الشيطان ) . طائرات امريكية مصحوبة بأعلام ورايات ( الله اكبر ) هي التي دخلت وقطعت عنكم صلاتكم وادخلت رؤوسكم في مؤخرتكم وليس الخفاجي ! قال لهم الإمام لهو الشعب بقضية داخلية حتى ينسى الناس دماء الشهداء التي حرمها الشيطان ! لاء وكل يوم يحلف نفس الإمام بشرفه بأنه لا علاقة او سيطرة له على تحركات وقرارات وافعال تلك الع*صائ*ب ! ولكن عندما جاء الشيطان هرع وترك الصلاة وإتجه نحو ياسر لتحقيق إخراج الامريكي من بغداد . يا إبليس امريكا هي التي داست رؤوسكم بأحذيتهم وليس الخفاجي .

تركوا كل القواعد الامريكية والسفيرة والسفارة ومطالباتهم بإخراج الشيطان من جوامعهم وعادوا ليغطوا عورتهم بدماء أيسر ! والله ماكو شيطان داهية في العالم غيركم !

وين القادة والرايات والمطالبات والكاتيوشا والطائرات الورقية والجواسيس الصهيونية شنو كلها تبخرت بعد ان زاركم المهدي المنتظر ! لم يبقى جندي امريكي واحد في العراق ! حتى الحوثي نسى بأنه يطل على البحر ومن خلاله تمر السفن اليهودية ! لقد تركوا غ*ز*ة واهلها والح*ما*س لق*ت*ل ايسر لأن هو الذي كان العدو الكبير ! ايسر هو الذي يهينهم يومياً في البقاع والجنوب وغ*ز*ة وق*ت*ل وخطف رؤوس قادتهم !

قلتها سابقاً بأنهم سيركعون ويتوسلون بالشيطان نفسه كي يترك عمامتهم على اقرعتهم الخايسة ، قلتُ بأن لا مبدأ لرجل الدين وعندما تشتد وتتضايق به يكون اول اللاحسين ! وها إنهم يلحسون !

كٰنتم ابطال على شباب التشريني والشعب العراقي والمواطن اليزيدي والمسيحي الفقير ولكنكم اضحيتهم خراف لطيفة أمام ضربات الشيطان ! والله عيب عليكم ، ولْكُم هذا شيطان الذي ضدكم وضد دينكم ومعتقداتكم فكيف تركعون له ! الف ركعه ولا طَيّرت عمامة ! شنو عبالك الشغلة جديات ! المهم كل جمعه يكون هناك خطاب وصلوات وتأبينية الشهداء ! والله أحسن شغلة !!

انا الذي يعرف إذا كانت الشغلة جديات او سحليات ! قالها المرحوم : الرجُل الذي لا يخجل اقبح بكثير من العارة التي لا شرف لها !ولكنها حتماً اكثر شرفاً من الذي يق*ت*ل شعبه دون أي شرف !!!!

نيسان سمو 22/02/2024

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!