أخبار العراق

البصرة تعلن الحداد 3 ايام على حياة تلاميذ الهارثة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البصرة تعلن الحداد 3 ايام على حياة تلاميذ الهارثة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-02 18:07:22 . والان الى التفاصيل.


2 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلن محافظ البصرة، أسعد العيداني، عن حداد عام في المحافظة لمدة ثلاثة أيام.

وجاء القرار على خلفية حادث سير وقع في منطقة الهارثة شمالي محافظة البصرة، وأسفر عن إصابة 14 طالباً ومصرع 6 آخرين.

وبحسب الناطق باسم الداخلية وخلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري، فإنه تم القبض على سائق عجلة نوع شاحنة براد تسبب بوقوع حادث السير.
وبحسب الاعترافات الأولية، وفق ميري، فإن سائق العجلة فقد السيطرة عليها بسبب عطل في المكابح مما تسبب في حادث الدهس أثناء انتهاء الدوام الرسمي للمدرسة.

كما أعلنت وزارة التربية، الحداد على أرواح تلاميذ حادثة الهارثة في البصرة.
وقالت الوزارة في بيان، إن وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري قدم أحر التعازي والمواساة الى أهالي ضحايا حادثة دهس اودت بحياة 6 منهم وجرح 10 آخرين إصابات البعض منهم بليغة متأسفا على ما حصل لهم، سائلا العلي القدير ان يلهمهم الصبر والسلوان ومتمنيا للمصابين الشفاء العاجل، معلنة الحداد على حادثة الدهس.

وأضاف، أن الوزارة خاطبت في وقت سابق الجهات ذات العلاقة مطالبة إياهم بتوفير مجسرات للمشاة او أسوار حماية حفاظا على سلامة التلاميذ إضافة الى إصدار توجيه عاجل لإدارات المدارس المحاذية للشوارع والطرق الخارجية بمتابعة انصرافهم من أجل تأمين عبور التلاميذ الى الجانب الآخر بأمان.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

البصرة تعلن الحداد 3 ايام على حياة تلاميذ الهارثة

ملاحظة: هذا الخبر البصرة تعلن الحداد 3 ايام على حياة تلاميذ الهارثة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: البصرة تعلن الحداد 3 ايام على حياة تلاميذ الهارثة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البصرة تعلن الحداد 3 ايام على حياة تلاميذ الهارثة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!